الدكتور الخُبجي يتفقد سير العمل في قطاع الإذاعة والتلفزيون

قام الدكتور ناصر الخُبجي، عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، رئيس وحدة شؤون المفاوضات، اليوم الإثنين، بزيارة تفقدية لقطاع الإذاعة والتلفزيون بالمجلس الانتقالي الجنوبي.

وكان في استقباله رئيس قطاع الإذاعة والتلفزيون عضو مجلس إدارة الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي الأستاذ عبدالعزيز الشيخ، حيث أطلع الدكتور الخُبجي على سير العمل في مختلف أقسام قطاع الإذاعة والتلفزيون، والجهود التي يبذلها منتسبو القطاع في مجال الإعلام المرئي والمسموع.

عقب ذلك، ترأس الدكتور الخُبجي اجتماعا بإدارة قطاع الإذاعة والتلفزيون، هنأ في مستهلها الأستاذ عبدالعزيز الشيخ بمناسبة تكليفه رئاسة القطاع، معرباً عن تمنياته له بالتوفيق في مهامه العملية والنضالية في خدمة شعب الجنوب وقضيته العادلة.

وأشاد عضو هيئة الرئاسة، بالدور الكبير لقطاع الإذاعة والتلفزيون خلال الفترة الماضية في مواكبة وتغطية الأحداث التي تصدت لها قواتنا الجنوبية في مواجهة المليشيات الحوثية والجماعات الإخوانية المتمردة في شبوة، وتغطية اعلامية واسعة لعملية سهام الشرق في محافظة أبين في محاربة الارهاب والتنظيمات الارهابية، وتغطية فعاليات الحراك الشعبي في المهرة ووادي حضرموت، لافتاً إلى أن ذلك يأتي ضمن عملية التطور اللافت الذي شهده الإعلام الجنوبي خلال الفترة الماضية.

منوهاً بالدور الذي يقوم به إعلام المجلس الانتقالي في خدمة قضية شعب الجنوب والارتقاء بها إلى مصاف منابر الإعلام الدولية.

من جهته، رحب الأستاذ عبدالعزيز الشيخ بالزيارة الكريمة للدكتور الخُبجي، معرباً عن سعادته بهذه الزيارة، مقدماً شكره للقيادة السياسية ممثلة بالرئيس القائد عيدروس الزُبيدي لإيلائه قطاع الإذاعة والتلفزيون والإعلام بشكل عام الاهتمام الكبير.

ولفت الشيخ أن قطاع الإذاعة والتلفزيون، سيشهد خلال الفترة القليلة المقبلة مزيدا من التطور والارتقاء بالعمل الإعلامي ليواكب الانتصارات التي يحققها الجنوب في كافة الجوانب، مؤكدا حرصة البالغ والشديد تطوير قطاع الإعلام لإيصال رسالة شعبنا الجنوبي وقضيته إلى العالم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى