رئيس الجمعية الوطنية يؤكد على أهمية تطوير الخدمات الطبية والنهوض بالقطاع الصحي بشبوة

ناقش اللواء الركن أحمد سعيد بن بريك، القائم بأعمال رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، رئيس الجمعية الوطنية، اليوم الاثنين، مع الدكتور علي نصر سعيد، المدير العام لمكتب وزارة الصحة العامة والسكان بمحافظة شبوة، السُبل الكفيلة بتطوير الخدمات الطبية والنهوض بالقطاع الصحي بالمحافظة .

وأكد القائم بأعمال رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، على أهمية تفعيل أداء المستشفيات والمراكز الصحية في المديريات وتطوير الخدمات الطبية والعلاجية وتعزيز كفاءتها لتخفيف الأعباء على المواطنين.

مشيرا إلى أن محافظة شبوة تحتل أهمية لدى قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي، التي توليها اهتماماً بالغاً وبتطوير البنية التحتية وتعزيز الخدمات وخاصة قطاع الصحة.

وفي اللقاء الذي ضم، مبارك سالم الطوسلي، مستشار وزير الصحة، والدكتورة سلمى بازريع، نائب رئيس لجنة الصحة والبيئة في الجمعية شدد اللواء بن بريك، على أهمية تعزيز اللحمة الوطنية والعمل بقلب رجل واحد من أجل الحفاظ على شبوة ومقدراتها بشكل خاص والجنوب عموماً.

من جانبه نقل الدكتور علي ناصر، للواء بن بريك، تحيات محافظ محافظة شبوة الشيخ عوض محمد بن الوزير العولقي، مطلعا إياه على الوضع الصحي العام في المحافظة وما يعانيه من ضعف وكذا القضايا المتعلقة برواتب الأطباء والعاملين الأجانب في قطاع الصحة بالمحافظة وكيفية الدفع بها ومخاطبة المعنيين بهذا الشأن.

حضر اللقاء، الدكتور محمد الجمحي، المدير العام لمكتب وزارة الصحة العامة والسكان بحضرموت الساحل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى