الدكتور الخُبجي يطلع على أنشطة بعثة منظمة أطباء بلاحدود الفرنسية في الجنوب

اطلع الدكتور ناصر الخُبجي عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي رئيس وحدة شؤون المفاوضات، خلال لقاءه السيدة إيلاريا راسولو نائب رئيس بعثة منظمة اطباء بلا حدود الفرنسية، اليوم الأحد، بمكتبه بالعاصمة عدن، على الأنشطة والمشاريع والتدخلات الإنسانية العاجلة التي تقدمها المنظمة في العاصمة عدن ومحافظات الجنوب.

وفيما رحب الدكتور ناصر الخُبجي بالسيدة إيلاريا راسولو، خلال اللقاء الذي حضره محمد الحاج نائب منسق التدخل الطبي الطارئ في المناطق الجنوبية، استمع الخُبجي إلى شرحٍ مفصل عن استقبال المنظمة للحالات الإنسانية الطارئة من عدة محافظات مجاورة للعاصمة عدن تقع على خطوط الصراع والمتأثرة بالحرب القائمة في اليمن، والمعايير التي تستند عليها المنظمة في تدخلاتها الإنسانية.

ولفتت السيدة راسولو ان المنظمة بصدد العمل على مسح لمخيمات النازحين في العاصمة عدن، وكذا العمل على برنامج لتوعية الناس باللقاحات الطبية.

وثمن الدكتور الخُبجي الجهود الإنسانية المبذولة من قبل بعثة منظمة اطباء بلا حدود الفرنسية، مؤكداً حرص المجلس الانتقالي الجنوبي على التعاون والتنسيق المشترك مع المنظمة في جميع المجالات الصحية والإنسانية، وتذليل الصعاب أمام عمل البعثة الإنساني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى