اللواء بن بريك يناقش الوضع العام للأندية الرياضية والفرق الشعبية في محافظة أبين

التقى اللواء الركن أحمد سعيد بن بريك، القائم بأعمال رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، رئيس الجمعية الوطنية، اليوم الأحد، عدداً من القيادات الشبابية في محافظة أبين.

وناقش اللقاء الوضع العام للأندية الرياضية والفرق الشعبية في محافظة أبين وما تحتاجه من أجل تفعيل نشاطاتها الرياضية والشعبية بما يتلاءم مع تاريخ وعراقة المحافظة .

كما ناقش اللقاء، موضوع تمكين الشباب الجنوبيين الخريجين في المؤسسات ومرافق الدولة سواءً على مستوى الجنوب، عموماً، أو في محافظة أبين، على وجه الخصوص وتوظيفهم حسب تخصصاتهم ودرجاتهم العلمية.

هذا وأكد اللواء بن بريك، أن قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي، تولي اهمية كبيرة للشباب، باعتبارهم عماد المستقبل ويدعو دائماً إلى توظيفهم التوظيف الصحيح، من خلال إقامة الأنشطة والفعاليات الثقافية والرياضية ودعم وصقل مواهبهم الرياضية، عن طريق تفعيل دور الأندية الشبابية والفرق الشعبية والارتقاء بعملها بما يتلاءم مع طبيعة المحافظة وتاريخها.

وبما يخص تمكين الشباب الجنوبيين الخريجين، أكد اللواء بن بريك، ان ذلك يُعد من أولى المهام في أجندة قيادة المجلس الانتقالي، خلال المرحلة القريبة القادمة.

 حضر اللقاء، مازن محسن علي، نائب رئيس لجنة الشباب والرياضة في الجمعية الوطنية، وعبد الرقيب الشنبكي، نائب رئيس اللجنة الجماهيرية في الجمعية ومحمد ناصر العمود، عضو لجنة الشباب في الجمعية الوطنية عن محافظة أبين وعلاء صالح، رئيس دائرة حقوق الإنسان في محافظة أبين وعبدالرقيب السنيدي، رئيس إدارة الشباب والطلاب في انتقالي أبين وعبدالرحمن الشاعري، رئيس قسم الأندية في مكتب الشباب والرياضة في المحافظة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى