رئيس انتقالي حضرموت يلتقي فريق الاتحاد بلقنة الفائز ببطولة الفرق الشعبية بمديرية غيل بن يمين

التقى العميد الركن سعيد أحمد المحمدي، رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت، بمقر الهيئة بالمكلا، صباح اليوم السبت، فريق الاتحاد بلقنة، الفائز ببطولة الفرق الشعبية لكرة القدم بمديرية غيل بن يمين، والذي رعاه ودعمه المجلس الانتقالي الجنوبي..
و عبر أعضاء الفريق عن خالص شكرهم وتقديرهم للمجلس الانتقالي وقيادته المحلية في المديرية والمحافظة، على الدعم والرعاية للأنشطة الرياضية.. مستعرضين الصعوبات التي يواجهها شباب المديرية، والتي تعيق ممارسة نشاطاتهم الرياضية..
وعبر المحمدي عن تهانيه لأعضاء الفريق..
مجددا التأكيد على اهتمام المجلس الانتقالي بقيادة الرئيس القائد عيدروس قاسم الزبيدي رئيس المجلس، بالشباب والرياضة، في مختلف محافظات ومناطق جنوبنا الحبيب..
معربا عن أسفه للوضع الذي يعيشه شباب المديرية النفطية..
داعيا السلطة المحلية إلى إيلاء اهتمام أكبر بالقطاع الشبابي في غيل بن يمين وغيرها من المديريات..

وتطرق المحمدي في كلمته التوجيهية، إلى الحراك الشعبي السلمي في وادي حضرموت، ومايتعرض له المواطنون من تعسف واعتداءات من قبل قوات المنطقه العسكرية الأولى المحتلة للوادي..
داعيا أبناء الساحل إلى التضامن مع أخوانهم في الوادي والتنديد بتلك الجرائم .
مشيرا إلى أنهم في قيادة انتقالي حضرموت، قرروا تنظيم احتفال كبير في مدينة سيئون بمناسبة الذكرى ال ٥٩ لثورة ال ١٤ من أكتوبر المجيدة..
داعيا أبناء حضرموت كافة إلى الاحتشاد في حاضرة الوادي، مساء الجمعة القادم، لإرسال رسالة للإقليم والمجتمع الدولي، بأن أبناء حضرموت مجمعون في رفضهم لأي وجود لقوات عسكرية يمنية.

حضر اللقاء القاضي شاكر بنش ، عضو الجمعية الوطنية ، رئيس نيابة استئناف حضرموت ، والكابتن علي الطمبشي مدير إدارة الشباب والطلاب بالهيئة التنفيذية للمجلس بالمحافظة، وعوض سالمين الشميمي الأمين العام للفريق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى