تدشين دورة تدريبية في الحاسوب الآلي للكادر الاداري باللواء السابع إسناد ودعم

دشنت ادارة التوجية المعنوي في اللواء السابع إسناد ودعم, صباح اليوم دورة تدريبية في مهارات الحاسوب الآلي لموظفي المكاتب الإدارية وكتاب الكتائب والسرايا  القتالية.

وخلال التدشين الذي سيستمر لمدة  شهر بمشاركة ١٢ متدربا من الإداريين، أكد ركن القوى البشرية المقدم أياد فضل القطيبي على اهتمام قيادة اللواء ممثلة بالعميد احمد محمود البكري إقامة الدورات وتأهيل الكادر والجنود في مختلف الجوانب العسكرية القتالية والادارية.

من جانبه, قال نائب ركن التوجية المعنوي النقيب مازن شعفل إنه من المهم تعلم الجنود الاداريين كيفية التعامل مع الحاسوب الآلي والتدرب على إستخدامه بما يسهم في تحسين الأداء ورفع  كفاءتهم  وتعزيز قدراتهم بما يتوافق مع التطورات العسكرية والعلمية والرقمية المعاصرة.

هذا وأكد المدرب النقيب ايمن صالح أن الدورة تهدف إلى تزويد المشاركين المهارات الأساسية والمعلومات التعريفية لاستخدام الحاسوب وتطبيقاته، والتعرف على المفاهيم الأساسية المتعلقة بتكنولوجيا المعلومات والاتصالات وأجهزة الحاسوب.

حضر التدشين ركن التدريب العقيد مبارك يسلم، والركن المالي للواء النقيب صالح حيدره، ورئيس قسم شؤون  الضباط في اللواء العقيد ثابت معبد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى