انتقالي التواهي يختتم الدورة التدريبية الخاصة بمجال الكهرباء والطاقة الشمسية

اختتمت الإدارة الجماهيرية في الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية التواهي بالعاصمة عدن، اليوم الخميس، الدورة التدريبية الخاصة في مجال الكهرباء والطاقة الشمسية لعدد من شباب المديرية والتي أقيمت في معهد المنى المهني للتدريب والتأهيل، برعاية الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي.

وتحدث الاستاذ احمد عبدي رئيس تنفيذية انتقالي التواهي بكلمة، أكد من خلالها حرص واهتمام المجلس الانتقالي بالشباب من تنمية وتطوير مهاراتهم الإبداعية والحرفية، مشيراً إلى أن هذه الدورة ستتبعها العديد  من الدورات في مختلف المجالات للشباب والفتيات والمرأة.

 وكانت الأستاذة تهاني قائد مديرة المعهد القت كلمة ترحيبية بالحضور، مشيدة بتفاعل الشباب خلال الدورة، داعية إلى إشراكهم في التطبيق العملي في الميدان والاستفادة من قدراتهم.

من جانبه ألقى الأستاذ ياسر فرحان مدير الادارة الجماهيرية كلمه شكر فيها قيادة المعهد وكذلك الشباب المشاركين بالدورة متمنيا لهم التوفيق في حياتهم..

وقدم المشاركون في ختام الدورة لمحة بسيطة حول ما تم دراسته في الدورة من خلال التطبيق العملي للعمال الكهربائية على النموذج الخاص بالتدريب في المعهد.

 عقب ذلك قام رئيس تنفيذية انتقالي التواهي ومديرة المعهد بتوزيع شهادات المشاركة للمتدربين تقديرا للجهود التي بذلوها طيلة ايام الدورة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى