رئيس الجمعية الوطنية يطلع على دور الجالية الجنوبية في بريطانيا

التقى اللواء الركن أحمد سعيد بن بريك، القائم بأعمال رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، رئيس الجمعية الوطنية، اليوم الأربعاء، عضو الجمعية الوطنية علي فضل هرهره، رئيس مجلس يافع العام مستشار مكتب الإدارة العامة للشؤون الخارجية في بريطانيا والمهندس عبدالحكيم فضل، مدير عام شركة “الشرق والغرب للطاقة”.

وفي مستهل اللقاء، رحب اللواء بن بريك بعضو الجمعية الوطنية في بريطانيا، واستمع منه لشرحٍ مقتضب على نشاط أعضاء الجمعية الوطنية والجالية الجنوبية في بريطانيا، في دعم قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي، ورفع مطالب شعب الجنوب في استعادة دولته كاملة السيادة، وتقديم التقارير والبيانات لصناع القرار في بريطانيا ومنظمات المجتمع الدولي ومنظمات حقوق الإنسان.

وأشاد اللواء بن بريك بالجهود التي تبذل من قبل أعضاء الجمعية في الخارج الجاليات الجنوبية وذلك لتعزيز نشاط المجلس الانتقالي الجنوبي في الخارج وحقوق ومطالب شعب الجنوب في المحافل الدولية والعربية.

كما ناقش القائم بأعمال الرئيس، مع المهندس عبدالحكيم فضل، مدير عام شركة “الشرق والغرب للطاقة” عدداً من الموضوعات المتعلقة بنشاط عمل الشركة والأفكار والمقترحات التي تقدمت بها  في قطاع الكهرباء والنفط ، ومقدرتها على إعادة نشاط مصفاة عدن إلى وضعها الطبيعي وخدمات تحسين حقول ومخلفات النفط والديزل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى