تنفيذية انتقالي المسيمير تعقد اجتماعها الدوري الثاني لشهر أكتوبر 

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية المسيمير محافظة لحج، اليوم الاحد، اجتماعها الدوري الثاني لشهر أكتوبر برئاسة الاستاذ عبدالفتاح جمال الحوشبي رئيس الهيئة  .

وفي مستهل الاجتماع وقف الحاضرون دقيقة حداد لقراءة الفاتحة على أرواح الشهداء الذين سقطوا مساء يوم أمس السبت في جبهة حمالة كرش أثناء تصديهم لهجوم معادي من قبل مليشيات الحوثي .

وأستعرض الاجتماع، التقارير المقدمة من إدارتي الجماهيرية والمرأة والطفل حول مدى تنفيذ الأنشطة المعتمدة بالإضافة إلى بعض القضايا المتعلقة بالجانب التنظيمي .
 
ووقفت الهيئة التنفيذية في اجتماعها، أمام مستجدات الاوضاع العسكرية في جبهة حبيل حنش وثمران بمديرية المسيمير وجبهة حمالة مديرية كرش والتطورات التي تشهدها الجبهتين القتاليتين خلال الايام الماضية والتعزيزات المكثفة للحوثيين في الخطوط الامامية في جبهة حبيل حنش بمديرية المسيمير .
وشدد الاجتماع على ضرورة تقديم الدعم الكافي للمقاتلين في الجبهات وتعزيزها بالأسلحة والمعدات العسكرية وبعض المستلزمات المتعلقة بالجانب القتالي .
وناقش الاجتماع، العبث الحاصل في الإيرادات المالية والجمركية من قبل السلطة المحلية بالمديرية وعدم توريدها إلى حساب المديرية مؤكدا على ضرورة عقد لقاء بين الهيئة التنفيذية مع القيادة المحلية بالمحافظة لمناقشة عدد من القضايا في المديرية . 
 
في الختام، ناقش الاجتماع العديد من المواضيع والقضايا التنظيمية المدرجة في جدول الاجتماع واتخذ بشأنها القرارات والتوصيات المناسبة .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى