جمعية رعاية الشباب بالشحر تكرم الأستاذ فؤاد علاو لجهوده المبذولة في إنجاح أعمال الجمعية


عدن24| خاص:

كرمت جمعية رعاية الشباب الإجتماعية الخيرية بالشحر الاستاذ فؤاد صالح علاو رئيس الرقابة و التفتيش بالجمعية نظير جهوده التي بذلت لإنجاح أعمال الجمعية في جميع المجالت الإنسانية المختلفة.

و بدوره أشاد الاستاذ وجدان أحمد صحاليل رئيس الجمعية بالدور الكبير الذي بذله الاستاذ فؤاد منذ توليه رئيس للرقابة و التفتيش للهئية الإدارية لجمعية رعاية الشباب والذي يبذل الكثير في الجوانب و الأعمال المتنوعة التي تقوم بها الجمعية خلال كثير من السنوات و خصوصاً في الأعمال التي يرعاها المجلس التنسيقي الأعلى لمنظمات المجتمع المدني بمحافظة حضرموت.

وجاء تكريم الأستاذ فؤاد علاو على هامش الحفل الفني والتكريمي الذي أقيم بمناسبة الذكرى الأولى لتأسيس المجلس التنسيقي لمنظمات المجتمع المدني بمحافظة حضرموت و الذي احتضنته قاعة شهداء الجنوب بمقر المجلس الانتقالي الجنوبي بحضرموت ، بدوره شكر الاستاذ فؤاد علاو إدارة الجمعية على تكريمهم متوعداً بتقديم المزيد من النجاحات للجمعية في ساير أعمالها.

وقد شارك بالتكريم القاضي شاكر محفوظ بنش رئيس نيابة استئناف حضرموت والاستاذ رائد محمد باجابر رئيس المجلس التنسيقي لمنظمات المجتمع المدني بمحافظة حضرموت و الاستاذ عادل باعكيم الأمين العام لجمعية رعاية الشباب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى