اللواء بن بريك يلتقي عدداً من تحالف شباب الأحزاب والمكونات السياسية

التقى اللواء الركن أحمد سعيد بن بريك، رئيس الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي، اليوم الاثنين، عدداً من “تحالف شباب الأحزاب والمكونات السياسية”. 

وفي اللقاء، قدم شباب التحالف، للواء بن بريك، فكرة انشاء وتكوين ائتلاف شبابي جنوبي يضم تحت سقفه شباب من الجنسين، من مختلف الأحزاب والمكونات السياسية في جميع محافظات الجنوب وذلك بهدف دعم القضية الجنوبية وتأييد المجلس الانتقالي الجنوبي في كل المحافل الاقليمية والدولية وكذا دعم العمليات العسكرية التي نفذتها قواتنا الجنوبية الباسلة في الأيام الماضية والتي ستنفذها في قادم الأيام.

وخلال اللقاء أكد اللواء بن بريك أن قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي تولي اهتماماً كبيراً للشباب، كونهم عماد المستقبل وهم الرافد القوي والاساس في المجتمع.

مشيدا بالروح الوطنية العالية التي يتمتع بها الشباب ودورهم الداعم للقضية الجنوبية، وهذا إنما يدل على استشعار الشباب بالمسئولية الملقاة على عاتقهم، ودورهم في استعادة الدولة الجنوبية. 

منوها على ضرورة أن يضع الشباب أهداف واضحة للمستقبل وان يكون لهم دور وبصمة في المساهمة بالتوعية والتثقيف في كل الجوانب، وخاصة بعض الظواهر السلبية الدخيلة على المجتمع التي برزت على السطح في السنوات الماضية.

حضر اللقاء، صالح عبدالله بلعيد، عضو الهيئة الشبابية الجنوبية وماريا سالم الدولة، عن الحزب الاشتراكي في أبين وأميمة حسين محمد، عن حزب التجمع الوحدوي وأمين سالم محمد، عضو رابطة ابناء الجنوب وشفيق العمودي، عن انتقالي شبوة وعلي أحمد علي، عن الحزب الاشتراكي في ابين والاعلاميون أنيس بلعيد وناصر بلعيد العمودي ومحمد العمودي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى