في اجتماعه الدوري.. انتقالي لودر يبارك انطلاق المرحلة الرابعة لـ عملية سهام الشرق

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة بالمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية لودر محافظة أبين، صباح اليوم الاثنين الموافق 26سبتمبر، بمقر المجلس ، اجتماعها الدوري الثاني لشهر سبتمبر، برئاسة الأستاذ سالم عمر مسود وبحضور عضو الجمعية الوطنية عيدروس حقيس ونائب رئيس المجلس حسين علي القفعي.
وفي مستهل الاجتماع رحب رئيس المجلس بالاخ عيدروس حقيس عضو الجمعية الوطنية،وكذلك رحب بالأعضاء الهيئة التنفيذية،شاكراً لهم التزامهم بموعد الحضور.

واضاف مسود قائلاً: نترحم على أرواح الشهداء لذين استشهدوا في الثلاث العمليات السابقة لسهام الشرق ،والشفاء العاجل للمصابين ،كما نؤيد ونبارك انطلاقة عملية سهام الشرق الرابعة وانتصارات المتتالية لقواتنا المسلحه الجنوبية.

وأكد سالم عمر أن هذه المرحلة مرحلة حساسة فيجب علينا رص الصفوف خلف قيادتنا الرشيده ممثلاً بالرئيس عيدروس الزبيدي صمام الأمان للقضية الجنوبية.

وتطرق العميد حقيس في كلمته الى تشكيل لجنة من الهيئة التنفيذية إضافة إلى لجنة الشخصيات الاجتماعية التي تم إقرارها في اللقاء مع الشخصيات الاجتماعية في المديرية، والنزول على المرافق الحيوية لتقييم العمل فيها.

حيث تم التوافق على التالية اسمائهم ضمن اللجنة وهم الرئيس سالم عمر مسود ونائبه حسين علي القفعي ومدراء الإدارات التنظيمية والسياسية والجماهيرية والوعظ والإرشاد، واضافة الى العميد عيدروس حقيس.

بعد ذلك قراءة المحضر السابق والمصادقة عليه، ثم استعراض التقرير الفصلي للادارة التنظيمية والمالية والمصادقة عليه.

بالاضافة الى مناقشة خطة الانشطة والفعاليات لادارات الهيئة التنفيذية الفصلية يوليو_ اغسطس _ سبتمير 2022م والمصادقة عليها.

ووقف الاجتماع أمام تقارير الإنجاز المقدمة من مداراء الإدارت لشهر يوليو _ أغسطس _ سبتمبر 2022م.

اقرار خطة عمل للأنشطة للفصل الرابع المقرر تنفيذها في أكتوبر_ نوفمبر _ ديسمبر..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى