رئيس انتقالي لودر يزور المناضلين مدهش والنخعي

لودر/خالد الكابر

ضمن اهتماماته بمناضلين الثورة الجنوبية في مديرية لودر زار رئيس المجلس الانتقالي في المديرية سالم عمر مسود كلا من المناضل الجسور والشاعر الثورة الجنوبية في المديرية صالح مدهش والمناضل والشخصية الاجتماعية رئيس مركز أ في منطقة امصره ناصر محمد صالح النخعي أحد أبرز المناضلين الذين خرجوا في مواجهة النظام عفاش الغاشم.
ونقل رئيس المجلس سالم عمر مسود خلال زيارته تحيات القيادة السياسية ممثلة بالرئيس القائد عيدروس الزبيدي وتحيات نائب رئيس المجلس الانتقالي محافظة أبين خالد عمر العبد .

وأكد” مسود أن الدور الذي قام بها المناضلين من امثالكم ،سيظل خالداً في قلوب كل الجنوبيين،واننا على درب نضالكم نمضي في سبيل تحقيق الهدف المنشود وهو استعادة الدولة الجنوبية كامل السيادة.

وأشار” سالم مسود إلى أن  بزوغ الشمس دولة الجنوب يظهر على الأرض الواقع بحنكة قيادتنا الرشيدة، وسواعد أبطال قواتنا الجنوبية الباسلة فقط مسألة وقت في ذلك..

ومن ناحيتهم قدموا جزيل شكرهم وتقديرهم لرئيس المجلس الانتقالي الجنوبي عيدروس الزبيدي على اهتمامه الكبير برجال الثورة الجنوبية، ومد يده للسلام مع كل الجنوبيين وبدون استثناء احد، وأن دل هذا على شيء فإنما يدل على سعت قلبه الكبير،وغرس روح المبادئ الوطنية وتجسيد روح التصالح والتسامح الجنوبي والعمل به على أرض الواقع.

وعبروا عن ارتياحهم الكبير بهذه الزيارة التي قام بها رئيس المجلس الانتقالي لودر سالم عمر ومثمنين الجهود الكبيرة التي يقوم بها في المديرية.

واعلنوا تأييدهم لعملية استئصال الورم الخبيث من جسد الجنوب،وشكروا قيادة  عملية سهام الشرق التي تقوم بعمل جبار في تخليص الجسم الجنوبي من كل الامراض الخبيثة.

رافق رئيس المجلس كلاً من نائب رئيس المجلس الانتقالي لودر حسين علي القفعي ومدير الشهداء والجرحى بالمديرية صالح ناصر الحمزه ومدير الإدارة الجماهيرية أحمد حسين حيمد ونائب رئيس مركز أ في المجلس الانتقالي امصره علي محمد البريكي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى