انتقالي خنفر ينظم محاضرة سياسية بمركز الحصن

عدن 24 / خاص :

نظمت الإدارة السياسية في الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية خنفر في محافظة أبين ، اليوم الاحد ، محاضرة سياسية و توعويه لأعضاء اللجان المحلية بمركز الحصن تحت عنوان “المجلس الانتقالي الجنوبي تطور وثبات وتحديات ومواجهة الأخطار “.

وفي مستهل الندوة التي بدأت بأية من الذكر الحكيم، ثم الوقوف دقيقة حداد على أرواح شهداء الجنوب، القى العقيد حسين ثابت رئيس انتقالي خنفر كلمة فيها إلى أهمية دور المراكز باعتبارها النواة الأساسية في الهرم التنظيمي والقوة الفعلية التي يعتمد عليها المجلس الانتقالي جماهيرياً وسياسياً.

وأكد ثابت على أن قيادة انتقالي خنفر حريصة على تفعيل سير نشاط كافة المراكز والقيام بمهام عملهم وتحملهم المسؤولية الملقاة على عاتهم في سبيل تعزيز الدور المجتمعي والتوعوي بين أوساط المجتمع.

وقدم علي شيخ حسين مدير الإدارة السياسية لانتقالي خنفر ورقة عمل تركزت حول تطور وثبات وتحديات ومواجهة الاخطار وما حققته القيادة السياسية للمجلس الانتقالي الجنوبي من تطورات سياسية منذ إعلان عدن التاريخي في الرابع من مايو 2017م وما تلاه من تحولا سياسيا في مسار القضية الجنوبية.

من جانبه قدم علا صالح محمد مدير ادارة حقوق الانسان بالمحافظة مداخلة حول اهمية دور الاعلام الجنوبي في مواجهة التحديات والتصدي للمطابخ الاخوانية والحوثية التي تحاول تظليل الشارع الجنوبي وحرفه عن أهداف مسيرته التحررية.

وقد أثريت الندوة بالعديد من المناقشات والمداخلات حول اهمية هذه الندوات السياسية واستمراريتها واطلاع الشارع الجنوبي على المستجدات السياسية الجديدة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى