مانشستر يونايتد يجهز لإنقاذ جريزمان من صراع برشلونة وأتلتيكو

عدن 24/ متابعات :
أفاد تقرير صحفي إسباني، اليوم الاثنين، بأن النجم الفرنسي أنطوان جريزمان، مهاجم أتلتيكو مدريد المعار من برشلونة، مطلوب في البريميرليج.

ويلعب جريزمان في صفوف أتلتيكو على سبيل الإعارة من برشلونة لمدة موسمين، ينتهيان بختام الموسم الجاري، لكن النادي المدريدي يماطل لضمه.

ووضع برشلونة شرطًا في عقد جريزمان مع أتلتيكو، يلزم الفريق المدريدي بشراء عقده مقابل 40 مليون يورو، حال خوضه أكثر من 30 دقيقة في 50% أو أكثر من مباريات الروخي بلانكوس هذا الموسم.

لكن دييجو سيميوني، المدير الفني لأتلتيكو، قرر متعمدًا إشراك اللاعب كبديل في معظم المباريات هذا الموسم حتى الآن، لتفادي تنفيذ الشرط، وشراء عقده بمبلغ أقل.

وبحسب صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، فإن مانشستر يونايتد يراقب وضع جريزمان، وموقف برشلونة من بيعه لأتلتيكو مدريد، استعدادًا للانقضاض عليه.

وأضافت الصحيفة، أنه على الرغم من عدم قناعة جريزمان بسياسة أتلتيكو مدريد ومشاركته كبديل في معظم الأوقات، مما يؤثر على فرصه في دخول قائمة فرنسا في مونديال قطر، إلا أنه يحب البقاء مع الروخي بلانكوس.

من جهته، يفكر برشلونة في مصلحة النادي فقط، بمعنى أنه إذا تلقى جريزمان عرضًا من فريق غير أتلتيكو، سيرحبون ببيعه.

ويعتمد تعاقد مانشستر يونايتد مع المهاجم الفرنسي، على موقف كريستيانو رونالدو، الذي حاول الرحيل في الصيف دون جدوى.

لكن ليس من المستبعد أن يكرر “الدون” محاولاته في انتقالات يناير/ كانون الثاني المقبلة، ووقتها سيلجأ الشياطين الحمر لخيار جريزمان.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى