رئيس تنفيذية انتقالي شبوة يزور مديرية حبان ويلتقي أعضاء القيادة المحلية

قام الاستاذ عبدالعزيز مهدي بن لكسر رئيس الهيئة التنفيذية بالقيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمحافظة شبوة بزيارة تفقدية لمديرية حبان صباح اليوم الأحد ، والتي تأتي ضمن زياراته الميدانية لعدد من مديريات المحافظة.

وكان في استقباله على مدخل مدينة حبان عاصمة المديرية عضوا الجمعية الوطنية المجلس الانتقالي الطيار سالم الشيبه البابكري والدكتور الخضر احمد القميشي ورئيس الهيئة التنفيذية لانتقالي مديرية حبان صلاح الشيبة وعدد من أعضاء الهيئة التنفيذية والقيادة المحلية بالمديرية .

وفور وصوله المدينة، راس رئيس تنفيذية انتقالي شبوة لقاء لأعضاء القيادة المحلية، حيث نقل في مستهله تحيات الرئيس القائد عيدروس قاسم الزبيدي .

وحيا بن لكسر التضحيات النضالية الكبيرة التي قدمتها حبان في مسيرة الحركة الوطنية الجنوبية، ودورها الاسطوري في مواجهة المشروع الإخواني أثناء حكم السلطة السابقة ، وماقدمته من شهداء وعلى رأسهم الشهيد سعيد تاجره القميشي اول شهيد في ثورة أبناء شبوة ضد سلطة الإخوان ، مشيدا بدور المقاومة الجنوبية وما اجترحته من مآثر بطولية تكتب بأحرف من نور .

وتطرق رئيس الهيئة التنفيذية بالمحافظة إلى الأهمية الثقافية والعلمية والروحية لمدينة حبان ، باعتبارها إحدى المدن التاريخية والعلم الشرعي والعمارة الطينية ، مطالبا أبناء المديرية استلهام القيم والعبر من المجد الثقافي والعلمي والتنويري والحضاري لمدينة حبان .

وعلى المستوى التنظيمي شدد بن لكسر على ضرورة بذل أعضاء القيادة المحلية بالمديرية جهودا مضاعفة لتحسين الأداء التنظيمي واستكمال مرحلة الهيكلة التنظيمية وتعزيز الموقف من العمل والدفع بالكفاءات والقدرات الإبداعية إلى مجلس انتقالي المديرية .

وكان اللقاء قد بداء بكلمة ألقاها الدكتور الخضر احمد الكرعة القميشي عضو الجمعية الوطنية رحب فيها بزيارة رئيس المجلس الانتقالي بالمحافظة والوفد المرافق له ، معبرا عن سروره وكل اعضاء القيادة المحلية والشخصيات الاجتماعية وأبناء المديرية بهذه الزيارة ، متطلعا إلى أن تكون فرصة من قيادة تنفيذية المحافظة للاطلاع على حجم معاناة المديرية في الجوانب التنموية والخدمية والمعيشية .

وأكد الدكتور القميشي على ثبات أبناء مديرية حبان على مبدأ الحرية والاستقلال وإقامة الدولة المستقلة وعاصمتها عدن ، معتبرا الزيارة لفتة طيبة من قيادة المحافظة .

وفي كلمة رئيس الهيئة التنفيذية لانتقالي مديرية حبان صلاح الشيبة، أكد إن القيادة المحلية بالمديرية تقوم بجهود فعاله في تأدية المهام والمسؤوليات في اقامة الأنشطة الشبابية والإنسانية والاجتماعات الدورية والموسعة والاستثنائية ، والزيارات الميدانية واللقاءات التشاورية والفعاليات المجتمعية ، وتطوير وتعزير العمل التنظيمي المؤسسي والارتقاء بأدائها صوب تحقيق أهداف وغايات المجلس الانتقالي الجنوبي وتطلعات وأهداف شعب الجنوب .

ولفت الشيبة إلى أن الهيئة التنفيذية لانتقالي حبان تقوم بدورا فعالا في حل القضايا والنزاعات الاجتماعية والقبلية وبين المواطنين في إصلاح ذات البين، وفي مساندة القوات الجنوبية والأمنية من اجل استتباب الأمن والاستقرار .

حضر اللقاء أعضاء الهيئة التنفيذية لانتقالي المحافظة جمال شنيتر وعبد الرحمن الحرملي وخالد عطيف ومدير مكتب رئيس المجلس بالمحافظة عبدالعزيز الحاج ، وعضوا الجمعية الوطنية الطيار سالم الطيار والدكتور الخضر القميشي وعدد من الشخصيات الاجتماعية، وعضو القيادة المحلية بالمحافظة محمد عبدربه الشيخ .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى