نائب رئيس الهيئة التنفيذية المساعدة للانتقالي يستقبل عدد من الشخصيات المجتمعية بحي تريس

استقبل نائب رئيس الهيئة التنفيذية المساعدة للمجلس الانتقالي الجنوبي لشؤون مديريات وادي و صحراء حضرموت الشيخ/كرامة بن سالم بن الصقير صباح اليوم الأثنين/19/سبتمبر/ بمقر الهيئة التنفيذية المساعدة كلاً من عاقل حي تريس/شحوح الشيخ /حسن دويل بن زيمة و الأخ/أحمد سالمين العفاري عضو المجلس المحلي م/سيئون رئيس مجلس الآباء بمدرسة تريس، و عضو لجنة حافة تريس للألعاب الشعبية الشبواني/حسين سعيد هديب.

واستمع نائب رئيس الهيئة التنفيذية المساعدة و مدراء الادارات بالهيئة التنفيذية خلال اللقاء، إلى شرحٍ موجزٍ عن مجمل الأوضاع التي تشهدها منطقة تريس، بالإضافة إلى جُملة القضايا والمطالب، والمشكلات والهموم التي يواجهها أبناء تريس والسُبل الكفيلة بحلها.

ودعا نائب رئيس الهيئة التنفيذية المساعدة الشيخ/كرامة بن سالم بن الصقير، أبناء منطقة تريس بشكل خاص و وادي حضرموت بشكل عام إلى مزيد من التلاحم والتكاتف والتعاضد، وتعزيز لحمة وتماسك المجتمع الحضرمي، والالتفاف للوقوف في وجه كل المؤامرات التي تحاك على وادي حضرموت بشكل خاص و الجنوب بشكل عام لوأدها وإفشالها .

بدوره أكد عضو لجنة حافة تريس للألعاب الشعبية الشبواني/حسين سعيد هديب على استعداد حافة تريس للمشاركة في احياء الفعالية الجنوبية المزمن إقامتها خلال الفترة القادمة بوادي حضرموت.

حضر اللقاء أيضاً/ خالد سعيد الشتوي، عضو القيادة المحلية بالمحافظة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى