سياسية انتقالي ابين تقيم ورشة تدريبية لمدراء الإدارات في المديريات

اقامت الإدارة السياسية بانتقالي ابين صباح اليوم بمقر المجلس بالعاصمة زنجبار ورشة عمل تدريبية في مجال التنظيم والمتابعة والتقييم استهدفت مدراء الإدارات السياسية بمديريات المحافظة ، بحضور نائب رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية بالمجلس الانتقالي بالمحافظة الاستاذ خالد العبد ، ومدير الإدارة التنظيمية الاستاذ عبدالله برهوت .

وفي مستهل ورشة العمل التدريبية رحب الاستاذ خالد العبد بالمشاركين، ومثمنا لهم كافة جهودهم في العمل السياسي في اطار المجلس الانتقالي الجنوبي .

ومشددا على اهمية الاستفادة من هذه الدورة لتعزيز وتفعيل العمل المؤسسي من خلال اكتساب المهارات الادارية في مجالات التنظيم والمتابعة والتقييم

وأشار الاستاذ خالد العبد إلى أهمية دور الإدارة السياسية في العمل السياسي على مستوى المحافظة .

من جانبه اكد مدير الادارة السياسية الاستاذ سالم صالح المخيري ،على اهمية هذه الدورة كونها تمثل احدى الركائز الاساسية للعمل التنظيمي والمؤسسي.

لافتا ان التنظيم والمتابعة التقييم يمثل الوضيفه الاساسية التي تسبق جميع الوضائف ويساعد في تنظيم الامكانيات المتوفرة ويحدد مراحل العمل والخطوات الواجب اتباعها والتي بدورها تساهم في تحديد المسؤليات ويحدد معالم الطريق للعمل الاداري ويجنب المسؤل التخبط والعشوائية ويسهم في حل المشاكل الادارية بطريقة عملية ويعمل على توفير الامكانيات اللازمة للعمل .

مشيرا الى ان العمل الاداري المتميز هو ذلك العمل الذي يقوم على اساس التخطيط الفاعل وتقييم الاداء من خلال التنظيم والمتابعة والتقييم .

وتلقى المشاركون في الورشة التدريبية عددا من المفاهيم والتي ستساهم في رفع قدرات وكفاءة مدراء الادارات في مجال التنظيم والمتابعة والتقييم ، وعكسها على أنشطة المديريات بهدف تحسين مستوى الأداء الوظيفي وتطويره والاستفادة من الموارد البشرية والمادية ، وترتيب أولويات احتياجات المديريات من أنشطة وفعاليات ، وتحريك العمل المؤسسي والارتقاء فيه في إطار المديريات .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى