سياسيون يطلقون هاشتاج #المهره_جنوبيه_طارده_للارهاب على تويتر

أطلق سياسيون جنوبيون هاشتاج #المهرهجنوبيهطارده_للارهاب على اشهر مواقع التواصل الاجتماعي تويتر.

وقال السياسيون الجنوبيين أن: “المجتمع المهري يرفض تحركات خلية مسقط وأدوات الإخوان والحوثي بقيادة علي الحريزي وحمود المخلافي لإشعال الفوضى في محافظة المهرة”.

واضافوا: “التحركات العسكرية المشبوهة لبعض القوى التي تنفذ أجندات جماعة الإخوان ومليشيات الحوثي في محافظة المهرة ستفشل”.

وتابعوا: “تحشد أدوات الحوثي والاخوان مجاميع مسلحة من خارج محافظة المهرة وتحاول توطينها تحت غطاء النزوح وتهرب إليها الأسلحة لإثارة الفوضى وإقلاق السكينة العامة للمواطنين بالمهرة”.

وأكدوا أن المخطط الاخواني الذي يقوده حمود المخلافي من داخل مسقط لإشعال الفوضى في محافظة المهرة بدلا من الانشغال بتحرير صنعاء وتعز من قبضة مليشيات الحوثي المدعومة من إيران، سيكون مصيره الفشل الذريع.

وقالوا:” على حمود المخلافي الاهتمام بمحافظة تعز اليمنية بدل من تحريك ادوات قوى صنعاء بشقيها الاخواني والحوثي لإشعال الفوضى في المهرة “.

ورفض السياسيون إسناد أي مهام عسكرية أو أمنية لعناصر من خارج محافظة المهرة، مطالبين برحيل مليشيات اخوان اليمن من محافظة المهرة.

وأكدوا أن المهرة طاردة للإرهاب وعملية سهام الجنوب قادمة لا محالة وسيكون أبناء المحافظة في مقدمة الصفوف لتحريرها وتطهيرها من الاحتلال والارهاب.

وأشاروا إلى أن المهرة جنوبية وأي رهان على قوى أخرى يعد خسران لأن أبناءها يرفضون الإرهاب والتمرد على مجلس القيادة الرئاسي وسينتصرون للمشروع الوطني الجنوبي الفيدرالي.

وتابعوا:”ندعم ونساند كل الخطوات التي تسعى لتمكين أبناء المهرة من إدارة محافظتهم أمنيا وعسكريا”.

واكملوا:”المجلس الانتقالي الجنوبي عازم على الانتصار لمشروعه الوطني الجنوبي والقضاء على الإرهاب ومموليه”.

ودعا السياسيون كافة نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي إلى التفاعل بقوة مع هاشتاج #المهرهجنوبيهطارده_للارهاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى