الشؤون الإجتماعية بانتقالي أبين تدشن توزيع المساعدات النقدية لذوي الأمراض المزمنة

برعاية الرئيس عيدروس قاسم الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي واشراف القيادة المحلية بانتقالي محافظة أبين، دشنت اليوم الخميس ادارة الشؤون الاجتماعية بانتقالي ابين توزيع المساعدات النقدية لذوي الامراض المزمنة، من مديريتي زنجبار وخنفر، بحضور مدير الإدارة التنظيمية الاستاذ عبدالله برهوت، ومديرة إدارة المرأة الأستاذة وجدان ماسك، وعضوا انتقالي المحافظة، العقيد صالح بوعبدين، ومحمد عياش.

واوضحت مديرة الشؤون الاجتماعية بانتقالي ابين الأستاذة جيهان حيدرة، ان هذا المشروع ياتي في اطار التخفيف من معاناة المرضى وخصوصا ذوي الامراض المزمنة.

مضيفة أن الإدارة سعت الى تلمس اوضاع المواطنين وخاصة المرضى الذين تقطعت بهم السبل ولم يجدوا ثمن العلاج ، مؤكدة على مواصلة الاهتمام بهذه الشريحة من قبل الإدارة التي عملت على حصرهم وصرف المساعدات وفق اليه متبعة واختيار ذوي الامراض المزمنة وفقا للتقارير الطبية.

وأشارت جيهان حيدرة ان هذا التدشين للمساعدات، هي دفعة أولى للمرضى من مديريتي زنجبار وخنفر كمرحلة اولى وسوف تلحقها بقية المديريات.

ومن جانبهم عبر المرضى عن ارتياحهم الشديد لهذه الخطوة التي ستخفف من معاناتهم متمنيين لقيادة انتقالي ابين وإدارة الشؤون الاجتماعية بالمحافظة التوفيق والنجاح.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى