المهندس راشد يناقش مستوى النظافة في خورمكسر

من _ عدنان الجعفري

ناقش صباح اليوم مدير عام صندوق النظافة في محافظة عدن المهندس قائد راشد ، مستوى النظافة في مديرية خورمكسر لتحسين الأداء للأفضل بواسطة وضع خطة تبدأ من هذا الأسبوع كفتره تقييمية تستمر مع وضع الملاحظات المنطقية .

وقال المهندس راشد خلال الاجتماع ، أن نظافة مديرية خورمكسر ليس بالمستوى المطلوب وهناك تقصير يجب الإسراع على معالجة مكامن الخلل ، لاسيما ومدينة خورمكسر تعتبر من أهم المديريات حيث تقع بها السفارات والقنصليات والمطار وخط ساحلي هام .

وحضر الاجتماع الذي ترأسه المهندس راشد، كلا من الاستاذ فاروق زيد نائب المدير العام لشؤون النظافة وربيع لطف مدير قسم صندوق النظافة بمديرية خورمكسر ونائب رئيس القسم ناصر السقاف، ومشرف الكنس عمر الدعيس .

واقر الاجتماع على منح مسئولي النظافة فترة اسبوع لتقييم العمل وتحسين الأداء للأفضل مع تسهيل الإمكانيات المطلوبة ومحاسبة العمال المقصرين في عملهم .

ووجه المهندس قائد راشد تكثيف العمل بالجزر الوسطية التي تقع في كورنيش قحطان الشعبي ، وجولة البجع ، وخط جبل حديد وجولة العاقل وريجل والزراعة .

وتأتي اهتمامات قيادة الصندوق في متابعة نظافة المديريات ، بإشراف وزير الدولة محافظ المحافظة الاستاذ احمد حامد اللملس ، وما يوليه من اهتمامات ودعم الصندوق لاظهار نظافة شوارع مدينة عدن بالجمال الذي تستحقه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى