قيادة انتقالي زنجبار تطلع على الوضع التعليمي والتربوي في رياض ومدارس الهدى النموذجية بالمديرية

اطلعت قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية زنجبار محافظة أبين، ممثلة برئيس الهيئة التنفيذية الاستاذ معمر شيخ ابراهيم، ومدير الإدارة الثقافية فهمي الفقير، ومديرة إدارة المرأة بونة صالح، اليوم الأحد على الوضع التعليمي والتربوي في رياض ومدارس الهدى النموذجية بالمديرية.

جاء ذلك خلال الزيارة الميدانية التي نفذتها قيادة المجلس الانتقالي بالمديرية إلى أحدى أهم المدارس الخاصة في ظل استمرار الإضراب للمعلمين في المدارس الحكومية.

واستمع معمر شيخ والوفد المرافق له إلى شرح مفصل من الاستاذ ايهاب احمد فرج مدير رياض ومدارس الهدى عن طبيعة الوضع التعليمي والوسائل التعليمية.

من جانبه أعرب الاستاذ ايهاب عن سعادته بهذه الزيارة لقيادة المجلس الانتقالي بالمديرية والاهتمام بالعملية التعليمية والتحصيل العلمي، مشيرا الى الإطلاع من قبل مكتب التربية والتعليم بمحافظة أبين على المنهج التعليمي، والوسائل التعليمية.

مؤكدا أن رياض ومدارس الهدى النموذجية أصبحت تستوعب أكثر من 300 طالبا، وهذا يعتبر نجاح بفضل الله ثم بفضل ثقة الأهالي وأولياء الأمور، الذين يولون لمدارسنا الثقة بسبب وجود الكادر الإداري والتربوي المتخصص ، والمتابعة المستمرة من قبل إدارة المدرسة لسيرة وسلوك الطالب، والتواصل باستمرار مع أولياء الأمور، بالإضافة إلى الأنشطة الرياضية والذهنية المتعددة.

وثمنت قيادة المجلس الانتقالي بمديرية زنجبار جهود إدارة مدارس الهدى باستمرار العملية التعليمية فيها واستقبال الطلاب.

مؤكدة ان قيادة الانتقالي بالمديرية تشجع وتحفز الطلاب للذهاب الى المدراس وعدم ضياع العام الدراسي.

ودعت الى تنسيق الجهود لانجاح العملية التعليمية في المديرية والمساهمة في معالجة اي صعوبات تحول دون ذلك.

رافقهم خلال الزيارة رئيس اللجنة المحلية بمركز انتقالي الشيخ عبدالله عارف لخبج

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى