برعاية الرئيس الزبيدي.. تخرج دفعة الشهيد بركان لعدد من الأقسام في كلية التربية بالضالع

الضالع/ مهيب الجحافي

شهدت محافظة الضالع، اليوم السبت، حفلا خطابيا تكريميا بمناسبة تخرج دفعة الشهيد القائد بركان علي مانع لعدد من الأقسام في كلية التربية بالمحافظة .”حاسوب، الأحياء، الكيمياء، اللغة العربية، اللغة الانجليزية، الدراسات الإسلامية، الفيزياء، الرياضيات” .

وفي الحفل الذي أقيم في صالة حكوله الكبرى بمنطقة جلاس القاء الدكتور خالد الفقيه عميد كلية التربية كلمة، رحب في مستهلها بالضيوف وكافة الحاضرين، مهنئاً فيها الخريجين، متمنيا لهم التوفيق والنجاح في مسيرتهم العملية، شاكرا فيها الرئيس القائد عيدروس قاسم الزبيدي على دعمه السخي للكلية ورعايته لحفل التخرج.

كما ألقى رئيس انتقالي الضالع العميد عبدالله مهدي سعيد، كلمة نقل فيها تحايا الرئيس القائد عيدروس قاسم الزبيدي، وحيا من خلالها الخريجين والخريجات على تفوقهم ونجاحهم العلمي الذي يؤكد على أن الضالع سباقة في كافة المجالات وفي مقدمتها الجانب التعليمي الأكاديمي، مؤكدا دعم ومساندة المجلس الانتقالي لكل الكليات والمعاهد والمدارس بالمحافظة وذلك من أجل بناء جيل متقدم بالعلم والحضارة، مطالبا في ختام كلمته عمادة جامعة عدن بتوفير جامعة إضافية في محافظة الضالع نتيجة تزايد المتقدمين والمتقدمات في الكلية من أبناء المحافظة.

من جانبه القاء محافظ الضالع اللواء علي مقبل صالح كلمة شكر فيها الرئيس القائد عيدروس قاسم الزبيدي على رعايته الكريمة للحفل، مشيدا بالدور الذي تبذله عمادة كلية التربية الضالع في ضل هذه الاوضاع الصعبة.. مؤكدا إهتمام السلطة المحلية لتذليل الصعوبات التي تواجهها الكلية وتطوير العملية التعليمية.

و القى نائب رئيس جامعة عدن الدكتور محمد عبدالمجيد، كلمة نقل فيها تحايا رئيس جامعة عدن الدكتور ناصر لصور، وكافة أعضاء هيئة التدريس بالجامعة، معبرا عن سعادته وامتنانه بمشاركة أبناء الضالع في حفل تخرج أبناءهم وبناتهم الخريجون متمنيا لبقية الطلاب والطالبات مزيدا من التقدم والنجاح.

و شهد حفل التخرج العديد من الفقرات والقصائد الشعرية، كما تم تكريم أسر الشهداء، وعمادة كلية الضالع وعدن، والمجلس الانتقالي والسلطة المحلية بالمحافظة، والداعمين وكل من ساهم في إنجاح الحفل بشهادات تقديرية.، بالإضافة لتكريم الدفعة الثالثة عشر بشهادات شكر وتقدير.

حضر حفل التخرج الدكتور صدام عبدالله المستشار الاعلامي الخاص للرئيس الربيدي و عدد كبير من القيادات الامنية ومسؤولي السلطة المحلية بمحافظة الضالع.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى