قيادتا انتقالي دار سعد والسلطة المحلية بالمديرية تكرمان عددا من معلمي ومعلمات وطلبة مدرسة فيصل هندي في بئر فضل

كرمت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية دار سعد بالعاصمة عدن، والسلطة المحلية بالمديرية، اليوم الاثنين، عددا من المعلمين والمعلمات وأوائل طلبة مدرسة فيصل هندي الابتدائية في مركز بئر فضل بالمديرية.

وفي مستهل حفل التكريم الذي نظمه مجلس الآباء في مدرسة يوسف هندي وحضور الأستاذ حسين علي عباد رئيس تنفيذية انتقالي دار سعد، والأستاذ عبود ناجي مدير عام المديرية, ألقيت عددا من الكلمات عن مجلس الآباء في المدرسة ومكتب التربية والتعليم بالمديرية.

واكدت الكلمات على ضرورة الاهتمام بالمدرسة والمعلم وتفعيل دور أولياء أمور الطلاب وتعاونهم مع إدارات المدارس لتسهيل العملية التعليمية.

وفي ختام الحفل الذي شهد إلقاء طلاب المدرسة لأنشودتين ، قدم رئيس تنفيذية انتقالي دار سعد ومدير عام المديرية الشهادات التقديرية للمعلمين والمعلمات وأوائل الطلاب والطالبات الحائزين على المراكز الأولى.

حضر حفل التكريم وليد الجعشاني نائب رئيس تنفيذية انتقالي دار سعد، ومحمد المحولي مدير مكتب التربية والتعليم بالمديرية والشيخ عبداللاه بن سبعة رئيس مجلس الاباء بمدرسة فيصل هندي، وجمع غفير من أولياء أمور الطلاب والشخصيات الاجتماعية بالمديرية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى