تنفيذية انتقالي الشحر تجدد دعمها للتحركات الشعبية لأبناء الوادي المطالبة برحيل قوات المنطقة العسكرية الأولى

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية الشحر، مساء أمس الأحد، دورتها الاعتيادية الأولى لشهر سبتمبر، برئاسة الأستاذ/ عمر سالم العود رئيس الهيئة..

وأكدت الهيئة في دورتها على وحدة الصف الجنوبي الجنوبي، وتكثيف الحوارات الفردية والجمعية،والقبول بالآخر، والتفرغ لتسخير كل الطاقات والإمكانات لتحقيق أهداف وتطلعات شعبنا في استعادة الدولة الجنوبية الفدرالية المنشودة

ووقف الاجتماع أمام العديد من القضايا والموضوعات، المتعلقة بأداء الهيئة وكيفية الارتقاء بالعمل المؤسسي داخل القيادة المحلية وهيئتها التنفيذية نحو الأفضل.
كما استعرضت الهيئة جملة من القضايا والمستجدات المتصلة، بهموم مواطني المديرية.. مؤكدة على ضرورة الإسراع بمعالجة الاختلالات في ملف العقار..
ودعت بهذا الشأن إلى عقد لقاءات تشاورية مع وجاهات المديرية ونخبها، لإيقاف العبث والتجاوزات والصرف العشوائي والمتكرر للأراضي.
وعبرت الهيئة عن دعم أبناء الشحر ومساندتهم للتحركات الشعبية لأبناء الوادي، المطالبين برحيل قوات المنطقة العسكرية الأولى..
داعية مجلس القيادة الرئاسي والأشقاء في التحالف العربي إلى الاستجابة الفورية لتلك المطالب المحقة والعادلة، والملبية لاتفاق ومشاورات الرياض.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى