تدشين خزانات وقود جديدة في منشأة شركة النفط بالمكلا

قام صباح اليوم الأحد كلا من معالي وزير النفط والمعادن الدكتور سعيد الشماسي ومحافظ محافظة حضرموت مبخوت بن ماضي والمدير العام التنفيذي لشركة النفط اليمنية طارق عبدالله منصور بتدشين العمل في خزاني وقود جديدة في منشأة شركة النفط بمدينة المكلا.

وخلال افتتاح بارك الدكتور سعيد الشماسي وزير النفط والمعادن افتتاح وتدشين العمل في الخزانين الجديدين مشيرا إلى أن هذا المشروع سيعمل استيعاب كميات كبيرة من الوقود.

كما أشاد محافظ محافظة حضرموت مبخوت بن ماضي بالجهود التي تبذلها شركة النفط فرع ساحل حضرموت لتجديد المنشآت والمرافق التابعة لها والمساهمة في تعزيز حضور السلطة المحلية بالمحافظة.

من جانبه هنأ المدير العام التنفيذي لشركة النفط اليمنية طارق عبدالله منصور كافة منتسبي فرع الشركة بساحل حضرموت بهذا الإنجاز والمتمثل بتدشين العمل في الخزانين الجديدين وبسعة خزنية تبلغ 23 الف طن.

وأكد أن الإدارة العامة لشركة النفط اليمنية تدعم بكل الإمكانيات المتاحة فرع الشركة بساحل حضرموت لاستعادة دوره وتعزيز مكانته لافتا إلى أن منشأة خلف النفطية من أهم المرافق السيادية للشركة.

عقب ذلك أجرى المدير العام التنفيذي لشركة النفط اليمنية طارق عبدالله منصور جولة تفقدية في منشأة خلف النفطية وبرفقته الدكتور خالد العكبري مدير عام شركة النفط بساحل حضرموت.

واطلع المدير العام التنفيذي على سير العمل في منشأة خلف النفطية والتقى بعدد من الموظفين والعاملين في المنشأة مستمعا منهم إلى عدد من المطالب والعراقيل التي تعترض عملهم.

وشدد على ضرورة الاهتمام بالبنية التحتية لمنشأة خلف النفطية مؤكدا وقوفه مع إدارة الشركة وكافة العاملين فيها مبديا إعجابه بالانضباط والتنظيم في العمل داخل المنشأة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى