المنظمة الوطنية للشفافية تلتقي باعوم وتبارك التوافق الجنوبي

التقى فريق من المنظمة الوطنية للشفافية والإصلاح المالي والإداري، اليوم السبت، بالعاصمة عدن ، بالاستاذ فادي حسن باعوم رئيس المكتب السياسي للحراك الجنوبي .

و بارك الاستاذ ضياء المحورق رئيس المنظمة الوطنية للشفافية هذا التوافق الذي تم بعودة الاخ فادي باعوم إلى أرض الوطن كخطوة جبارة وأول مبادرة واستجابة للدعوة التي أطلقها السيد عيدروس الزبيدي لكافة القوى السياسية والشخصيات الاجتماعية البارزة لرأب الخلافات والعمل معا نحو غدا افضل ينعم بالاستقرار والسلام الشامل.

ودعا المحورق جميع القوى السياسية إلى ضرورة دعم المجلس القيادي الرئاسي وجهوده لتثبيت الاستقرار والدفع بعجلة التنمية المستدامة وتطبيق مبادئ الشفافية والحوكمة لتعزيز بناء المؤسسي لمؤسسات الدولة المدنية والشفافية في الصناعات الاستخراجية.

و رحب فادي باعوم بالمنظمة الوطنية للشفافية لزيارتها له ومباركتها لجهود التوافق الجنوبي الجنوبي على طريق الاستقرار والسلام الشامل ، مؤكدا بالوقت ذاته على أهمية تفعيل دور الشفافية ومحاربة الفساد في هذه المرحلة الحرجة كما أكد على ضرورة إشراك كافة القوى الحية في الشفافية بالشراكة مع الجهات الحكومية ذات العلاقة والاختصاص.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى