الجالية الجنوبية في واشنطن الكبرى تعلن تشكيل لجنة إغاثة دعماً لجهود الانتقالي الجنوبي

أعلنت الجالية الجنوبية في منطقة واشنطن الكبرى (فيرجينيا، ميريلاند والعاصمة واشنطن)، عن تشكيل لجنة إغاثة داعمة لجهود المجلس الانتقالي في مجالات الإغاثة الإنسانية لشعب الجنوب العربي.

وقال بيان صادر عن الجالية الجنوبية: تم تشكيل لجنة تضم الأخوة نصر نعمان، وسعيد سرور وحمود الشعبي، لمتابعة إسهامات أبناء الجالية لانجاح جهود دعم الإغاثة بالتنسيق مع الجاليات الجنوبية في عموم أمريكا ومكتب الإدارة العامة للعلاقات الخارجية للمجلس الانتقالي الجنوبي في العاصمة الأمريكية واشنطن.

وتوجهت الجالية الجنوبية في بيانها، بالتحية والتقدير لقيادة المجلس الانتقالي ممثلةً بالقائد عيدروس قاسم الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي وأعضاء هيئة رئاسة المجلس، متمنين لهم التوفيق في تحمّل المهام التاريخية الجسيمة الماثلة أمام شعب الجنوب السائر بثبات على طريق استعادة دولته الجنوبية الحرة المستقلة ذات السيادة.

كما أعربت الجالية الجنوبية في منطقة واشنطن الكبرى، عن بالغ الامتنان والتقدير للإدارة الأمريكية ولقيادة دول التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة على موقفهم الداعم لشعب الجنوب والمناهض للعدوان الحوثي ومواجهة التمدد الإيراني في منطقة الخليج والجزيرة العربية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى