قيادة انتقالي المعلا تناقش مع مديرة مدرسة الصديق ترتيبات إعادة فتح أبواب المدرسة أمام الطلبة

تفقد الدكتور علي عوض الصلاحي، رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في المعلا بالعاصمة عدن، صباح اليوم، مدرسة ابوبكر الصديق الاساسية بالمديرية .

والتقى الصلاحي خلال الزيارة بالاستاذة مريم الوهابي، حيث تعرف منها على ترتيبات إعادة فتح ابواب المدرسة امام الطلبة واستئناف العام الدراسي الجديد 2022م ــ 2023م، وابرز الصعوبات والاشكاليات التي تواجهه الإدارة وسبل معالجتها.

وعبر الصلاحي عن عظيم شكره وتقديره للاستاذة الوهابي، وكافة الطاقم الإداري والتعليمي والتربوي في المدرسة اللذين اتخذوا هذا القرار الشجاع بفتح المدرسة وبدء العام الدراسي الجديد، رغم الظروف الصعبة والمعاناة الكبيرة التي يعاني منها الكادر التعليمي والتربوي الجنوبي.

وجدد الصلاحي دعم وتأييد قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي لحقوق ومطالب المعلمين والتربويين الجنوبيين وفقا للطرق القانونية والمشروعة، بعيداً عن ايقاف التعليم وتعطيل العملية التعليمية التي تضر ابناءنا وبناتنا الطلبة دون سواهم .

من جانبها ثمنت الوهابي جهود قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي في الوقوف إلى جانب المعلمين والتربويين الجنوبيين لنيل حقوقهم والحصول على كافة مستحقاتهم التي كفلها لهم القانون. 

شارك في الزيارة الاستاذ رامي احمد، نائب رئيس تنفيذية انتقالي المعلا وعدد من اعضاء الهيئة التنفيذية بالمديرية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى