تنفيذية انتقالي المسيمير تعقد اجتماعها الدوري الثاني لشهر اغسطس

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية المسيمير محافظة لحج، اليوم الثلاثاء، اجتماعها الدوري الثاني لشهر أغسطس برئاسة الأستاذ عبدالفتاح جمال الحوشبي رئيس الهيئة .

وفي مستهل الاجتماع، ألقى الحوشبي كلمة تطرق فيها إلى آخر مستجدات الأوضاع على الساحة الجنوبية متطرقا إلى بعض القضايا التي تعاني منها المديرية .

ووقفت الهيئة التنفيذية في اجتماعها، الجانب أمام التقارير المقدمة من الإدارات الإعلامية والقانونية والمرأة والطفل والشهداء والجرحى، بالإضافة إلى بعض القضايا المتعلقة بالجانب التنظيمي .

كما ناقشت الهيئة العديد من القضايا المتعلقة بأوضاع المديرية مطالبة قيادة السلطة المحلية بالمديرية بموقف جاد وحازم وعدم التهرب وتحمل مسؤولياتها إزاء التدخلات التي قامت بها قيادة سلطة مديرية تبن واتخاذ موقف صارم امام هذه التدخلات.

وباركت الهيئة التنفيذية في اجتماعها الانتصارات التي حققتها عملية “سهام الشرق” في تطهير محافظة أبين من العناصر الإرهابية ، وما جسدته القيادات الجنوبية خلال العملية من لوحة في التعاضد والتآزر والتلاحم وتضميد جراح الماضي ورص الصفوف وتجسيد مبدئ التصالح والتسامح، والوقوف صفاً واحد في تأمين محافظة ابين والجنوب من الجماعات والتنظيمات الإرهابية. 

واشاد الاجتماع، بالمبادرات والخطوات التي تقودها القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بالمحافظة ممثلة بالمحامي رمزي الشعيبي بفتح فروع الاتحادات والنقابات العمالية والاهتمام بها والقيام بأنشطتها الحقوقية والثقافية والادبية وخدمة عمال وموظفي الجنوب وإعادتها الى موقعها الطبيعي، والتنسيق والتواصل مع المكونات السياسية والاجتماعية في المحافظة وإعادة بناء جسور الثقة وتجاوز التباينات وتعزيز الجهود وتوحيدها صوب الهدف الجنوبي الأسمى .

في الختام، ناقش الاجتماع العديد من المواضيع والقضايا التنظيمية المدرجة في جدول الاجتماع واتخذ بشأنها القرارات والتوصيات اللازمة .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى