شخصيات اجتماعية وقيادات عسكرية بمديرية أحور تؤكد أهمية الحملة العسكرية “سهام الشرق” في تثبيت الأمن والاستقرار

منذ انطلاق الحملة العسكرية سهام الشرق في محافظة أبين وتطهيرها من المليشيات الإرهابية والتي وصلت إلى مدينة أحور يوم الخميس، وعملت على تثبيت الأمن والاستقرار في المديرية،

وفي هذا السياق أكد أبناء المديرية على أهمية هذه الحملة في مواصلة جهودها لاستكمال المهام الملقاة على عاتقها لتحرير المحافظة من المليشيات ، والجماعات الإرهابية المتطرفة ، وإزالة خطر التخادم الإخواني الحوثي مع تنظيم القاعدة في المحافظة وتعزيز تأمين العاصمة عدن ومحافظات الجنوب الأخرى.

عضو الجمعية الوطنية العميد عيدروس سابد، دعا كافة أبناء  الجنوب إلى توحيد صفوفهم، وان يكونوا يدا واحده  لاستئصال واجتثاث الإرهاب.

مطالبا كافة المديريات أن تحذو حذو مديرية أحور. التي أصبحت اليوم  لحمه واحده  بتواجد الأجهزة الأمنية والعسكرية بكافة تشكيلاتها، الحزام والقوات الخاصة والوحدات العسكرية الأخرى

 مؤكدا من خلال هذا التلاحم ورص الصفوف سنشهد دولتنا الجنوبية المستقلة  باذن الله.

 الشيخ هادي يسلم بلعيد  قال  إننا اليوم في سعاده وفرحه عارمة بدخول الحملة العسكرية، سهام الشرق لمكافحة الإرهاب وتأمين الخط الدولي الساحلي من المتقطعين.

من جانبه مدير أمن أحور  العقيد ناصر جمباء أشاد بهذه الخطوة، خصوصا بعد التشتت في الجوانب الأمنية في المديرية، مؤكدا أن الاجهزة الامنية والعسكرية اليوم توحدتوهذا بفضل الله، ثم بفضل الرئيس عيدروس الزبيدي الذي أطلق هذه الحملة، وكذا بفضل جهود إدارة أمن أبين ممثلة بالعميد علي ناصر ابو مشعل الكازمي والعقيد عبداللطيف السيد قائد حزام دلتاء أبين ، وكافة القيادات العسكرية الأخرى التي كان لها دور كبير في تثبيت الأمن والاستقرار في المديرية

وقدم جمبا شكره لاركان حزام قوات الساحل العقيد مهدي ناصر حنتوش  على ما قام بها من جهود في الحفاظ على وحدة الصف وتعزيز النسيج الاجتماعي بين أبناء مديرية أحور.

وفي الختام تحدث  العقيد صالح الخضر جازع اركن تدريب الحزام الامني قطاع المحفد. أعرب عن سعادته بالمشاركة مع إخوانه في الحملة العسكرية وصولاً إلى أحور، حيث قال نحنا اليوم نشارك اخواننا في إدارة أمن أحور  بتأمين الشارع العام  والخط الدولي وتعزيز الأمن والاستقرار في مديرية أحور، وبعد أيام سوف ننطلق إلى مديرية المحفد  لتطهيرها من العناصر الإرهابية، وتأمينها من العناصر الخارجة عن القانون.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى