أمن لحج يطيح بشبكة من المتهمين بجرائم مختلفة ”بيان“

نجحت الأجهزة الأمنية في مناطق مختلفة من ربوع محافظة لحج من الإطاحة بشبكة من المتهمين في جرائم مختلفة ومتنوعة الفعل والوصف القانوني.

وكشفت عمليات أمن محافظة لحج مساء اليوم السبت في بيان لها نُشر عبر وسائل إعلامية جاء فيه :” بعد عملية رصد ومتابعة تمكنت الأجهزة الأمنية في المحافظة من ضبط متهمين ارتكبوا جرائم مختلفة بدايتها عند تلقي تحريات أمنية بلاغاً تفيد قيام تشكيل عصابي بجريمة تقطع وحرابة بحق مواطن يدعى – عبد الرحمن محمد اليامي الـعمر 50 عاماً يسكن منطقة اللحوم.

وجاء في البيان أيضاً :” أن التشكيل العصابي المكون من أربعة أشخاص أعمارهم بين الـ 30 و الـ 40 عاماً قاموا بابتزاز المواطن – عبد الرحمن اليامي وأخذه من سوق شعبي ”الكراع“ على متن سيارة خصوصي نوع هيلوكس غمارتين وأخذه إلى منطقة جعولة بمديرية تبن وأخذ عليه مبلغ وقدره ”2“ مليون ريال يمني ولاذوا بالفرار لتنطلق عملية تعقب وتحري ويُقبض على كلاً من ” أ، ع، ي، ب، ل، ح“ بينما اثنين آخرين من العصابة هاربين ويجري متابعتهم.

وأشار البيان العملياتي لأمن لحج عن حدوث واقعتا طعن الأولى في سوق شعبي لـبيع القات منطقة ”الفيوش“ بمديرية تبن لحج عندما تعرض شاب ثلاثيني يدعى – هلال دبوان عبد اللّه غالب لطعن بآلة حادة ”خنجر“ من قبل شخص يعاني من حالة نفسية ليتم ضبطه والتنازل من قبل الشاكي عن ما قدمه من شكوى.

وكشف البيان أن مستشفى حالمين بمحافظة لحج استقبل شاب يدعى – محمد صالح أحمد وهو مصاب بطعنتين بآلة حادة ”سكين“ في صدره من قبل شخص يدعى ” س، ف، ن“ 22 عاماً إثر خلاف على مجرى مياه “مسقى“ حيث تم ضبط الجاني وتحريز أداة الجريمة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى