الهيئة العليا للتأمين الصحي للقوات المسلحة الجنوبية تستلم أجهزة طبية لتفعيل المستشفيات العسكرية بالعاصمة عدن

عدن 24 / قيصر ياسين :

استلمت اليوم الهيئه العليا للتامين الصحي للقوات المسلحة الجنوبية عدد من الاجهزه الطبيه النوعية (مستخدم نظيف) التي سوف تعطي نقلة كبيرة في إعادة العمل على تفعيل المستشفيات العسكريه في اقسام العناية المشددة والعمليات الجراحية وايضا اقسام الأشعة .ومناظير الجهاز الهظمي وبدعم سخي من وزير النقل الدكتور عبد السلام حميد ورئيس هيئة مواني عدن الدكتور محمد علوي امزربة .

وأوضح العميد الدكتور عارف الداعري رئيس الهيئة العليا للتأمين الصحي للقوات المسلحة الجنوبية في تصريح صحفي قائلا : اننا استطاعنا على اعادة تأهيل هذة المستشفيات العسكرية الطبية من خلال تدشين المرحلة الأولى بتسليمنا عدد من أجهزة طبية حديثة المكونة من اثنين أجهزة تنفس وأربعة أجهزة مراقبة واثنين أجهزة إنعاش وجهاز أشعة عمليات وحدة مناظير واثنين تخطيط قلب وأجهزة التحكم بالسوائل وجهاز تلفزيون قلب وباطني واشعة ديجتال رقمية.

  مضى يقول العميد الدكتور عارف الداعري لقد بلغت تكلفة الأجهزة حوالي مائة الف وسوف يتم تركيبها خلال الايام القادمة في مستشفيات عبود وباصهيب وتدخل الخدمة ليستفيد منها الجرحى والافراد في القوات المسلحة.

واختتم العميد الدكتور عارف الداعري رئيس الهيئة العليا للتأمين الصحي للقوات المسلحة الجنوبية ان هذا الدعم ياتي في اطار مواصلة برنامج الخطة المرسومة للهيئه العليا للتامين الصحي للقوات المسلحة الجنوبيه ومعالجة العمل على تفعيل المستشفيات العسكريه تحت رعاية ودعم من القائد الاعلى للقوات المسلحه الجنوبيه ونائب رئيس هيئة الرئاسة اللواء عيدروس الزبيدي . واللواء الركن محسن محمد الداعري وزير الدفاع لما يبذلونه من جهد وتعاون مع الدائرة الصحية في تسهيل مهمة الجرحى ومتابعتهم في تأهيل المستشفيات العسكرية الطبية وحصولهم على حقوقهم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى