قرعة أبطال أوروبا.. برشلونة في مواجهة صعبة مع بايرن وليفربول والريال ومانشستر سيتي في مجموعات هادئة

عدن 24 / متابعات :
سحبت اليوم الخميس، في مدينة اسطنبول التركية، قرعة دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، لموسم 2022-2023، التي أوقعت برشلونة في مواجهة صعبة مع بايرن ميونخ، فيما جاء ليفربول وريال مدريد ومانشستر سيتي في مجموعات هادئة.
وأسفرت قرعة أبطال أوروبا 2022، عن مجموعة سهلة لريال مدريد حامل اللقب، في حين جاءت متوازنة بالنسبة للفرق الإنجليزية الأربعة.
وجاء برشلونة، في المجموعة الثالثة، مع بايرن ميونخ وذلك بحكم وجود البايرن في المستوى الأول وبرشلونة في الثاني، حيث تتجدد المواجهة بين الفريقين للعام الثاني، بعدما لقائهما الموسم الماضي عندما فاز البافاري ذهاباً وإياباً بنتيجة واحدة 3-صفر. وفي المجموعة نفسها إنتر ميلان الإيطالي و التشيكي فيكتوريا بلزن.
وشاءت الصدف أن تضع الهداف البولندي روبرت ليفاندوفسكي المنتقل هذا الصيف إلى برشلونة، في مواجهة فريقه السابق بايرن الذي تركه بعدما دافع عن ألوانه منذ 2014 وتوج معه هدافاً للدوري الألماني ست مرات في المواسم السبعة الماضية.
ووقع بطل الموسم السابق ريال مدريد في المجموعة السادسة إلى جانب لايبزيج وشاختار وسيلتيك، فيما جل ليفربول الوصيف في المجموعة الأول بجانب أياكس ونابولي ورينجرز.
وجاء مانشستر سيتي في المجموعة السابعة بجوار إشبيلية ودورتموند وكوبنهاجن. كما حل تشيلسي في المجموعة الخامسة بجانب ميلان وريد بول سالزبورج ودينامو زغرب.
كما وقع توتنهام في المجموعة الرابعة مع آينتراخت فرانكفورت وسبورتنج لشبونة ومارسيليا. ويصطدم باريس سان جيرمان بيوفنتوس في المجموعة الثامنة، التي تضم أيضًا بنفيكا ومكابي حيفا، وفي المجموعة الثانية جاء كل من بورتو وأتلتيكو مدريد وليفركوزن وكلوب بروج.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى