منسقية انتقالي جامعة أبين تدشن مشروع توزيع السلة الغذائية لمنتسبي وموظفي الجامعة

بدعم من الرئيس القائد عيدروس قاسم الزبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي ، وإشراف القيادة المحلية بانتقالي محافظة أبين ،دشن رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية بالمجلس الانتقالي بمحافظة أبين الاستاذ محمد احمد حيدرة ألشقي، ورئيس منسقية المجلس بالجامعة الدكتور يسلم بالليل علوي، صباح اليوم الاربعاء، مشروع السلة الغذائية لعدد 400 سلة غذائية للاكاديميين والموظفين والمتعاقدين، منها 77 سلة غذائية سلمت لمنسقية كلية التربية لودر، فيما وزعت 323 على كلية التربية زنجبار، وكلية الحاسوب وتقنية المعلومات ،والعلوم الإدارية، والشريعة والقانون.

وجرت عملية التدشين في مقر جامعة أبين بمديرية زنجبار، بحضور مدير الإدارة المالية والإدارية بانتقالي ابين الاستاذ ياسر الصلاحي، وعلي شيخ السوري، عضو انتقالي المحافظة، ورئيس انتقالي زنجبار الاستاذ معمر شيخ، وعددا من الأكاديميين والشخصيات الاجتماعية بالمحافظة.

وخلال التدشين عبر الدكتور يسلم بالليل عن شكره لهذه اللفتة الكريمة من الرئيس القائد عيدروس الزبيدي ، ودعمه السخي والمتواصل ووقوفه الدائم إلى جانب الاكاديميين، وتقديم لهم العون والمساعدة في ظل الوضع المعيشي الصعب الذي تشهده البلاد.

وأكد رئيس منسقية جامعة أبين، بأن قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي ممثلة بالرئيس عيدروس الزبيدي، تولي اهتماما كبيرا بالأكاديميين وبكافة شرائح المجتمع مشيدا بالجهود التي تبذلها قيادة انتقالي محافظة أبين، ممثلة برئيس الهيئة التنفيذية الاستاذ محمد احمد حيدرة ألشقي .

مضيفا بأن مشروع السلة الغذائية من الرئيس الزبيدي كانت محل تقدير لجميع من شملهم مشروع السلال الغذائية مؤكدا بأن ذلك يأتي في إطار الدعم والرعاية التي يوليها الرئيس القائد بالاكاديميين في كافة التخصصات .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى