جلسة لفريق الحوار الوطني الجنوبي مع قيادة المجلس الأعلى للحراك الثوري لتحرير واستقلال الجنوب

واصل فريق الحوار الوطني الجنوبي التابع للمجلس الانتقالي الجنوبي، لقاءاته، اليوم الأربعاء، في العاصمة عدن، عبر اجتماع برئاسة الدكتور صالح محسن الحاج، رئيس الفريق، مع قيادة المجلس الأعلى للحراك الثوري لتحرير واستقلال الجنوب.

يأتي اللقاء ضمن برنامج عمل فريق الحوار الوطني الجنوبي المكلف من الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، من اجل لملمة الصف الجنوبي، وتوحيد الرؤى والأفكار المختلفة، واستعراض المنطلقات العامة للحوار من اجل الوصول إلى توافق في القضايا والأهداف الاساسية بما يخدم المصلحة العامة الجنوبية والانتصار لقضيته العادلة.

ورحب فريق الحوار الوطني الجنوبي بالجلوس مع قيادة المجلس الأعلى للحراك الثوري لاستقلال وتحرير الجنوب، مشيراً بإن كآفة الآراء المطروحة على طاولة الحوار محل تقدير واهتمام القيادة السياسية الجنوبية.

مؤكدا ان الحوار الوطني فرصة لتعزيز وحدة الصف الجنوبي من أجل الاتفاق على مشروع الميثاق الوطني الجنوبي لمجابهة التحديات الراهنة سواء السياسية والاقتصادية والاجتماعية التي تواجه الجنوب وتحتاج إلى تكاتف من الجميع لتفويت الفرصة على كل المتربصين، ممن يستهدفون تمزيقه والعبث بمقدراته.

من جانبه، ثمن الدكتور عيدروس اليهري رئيس المجلس الاعلى للحراك الثوري لاستقلال وتحرير الجنوب تشكيل الرئيس القائد الزُبيدي لجان الحوار، مؤكدا وقوفهم إلى جانب المجلس الانتقالي الجنوبي في الهدف واستعادة الدولة، فيما تبقى التفاصيل والأطروحات الأخرى وجهات نظر يحترمها الجميع ويتحاور عليها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى