القيادة المحلية لانتقالي حالمين تكرّم كوكبة أوائل طلاب جامعة عدن من أبناء المديرية

كرّمت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمديرية حالمين بمحافظة لحج صباح اليوم الاربعاء 24اغسطس 2022م كوكبة من أوائل طلاب جامعة عدن من أبناء المديرية الحاصلين على المركز الأول في مجال تخصصاتهم التربوية.

وفي حفل التكريم الذي بدا بآي من الذكر الحكيم ثم بالنشيد الوطني الجنوبي فقد القيت خلاله عدد من الكلمات والقصائد الشعرية المعبرة عن الفخر والإعتزاز بهؤلاء الكوادر العلمية.

وفي التكريم القى نائب رئيس القيادة المحلية لانتقالي المديرية الاستاذ محمد صالح حيدرة كلمة هنى فيها المكرمين واشاد بالمستوى التعليمي الذي حققه طلاب حالمين في مختلف التخصصات التربوية وحصولهم على المراكز الأولى في كلية التربية جامعة عدن” واضاف حيدرة:”ان هذا الانجاز يعد شرف لحالمين وللجنوب قاطبة ويعد هذا التكريم حافزا معنويا لهم لمواصلة دراستهم الجامعية في ظل هذه الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد فهم الشباب الذين يمثلون صفوة المجتمع والذي يعول عليهم في بناء جنوبنا الحبيب”.

وقد كانت لإدارة الشباب والطلاب بانتقالي المديرية كلمة في هذه الاحتفالية التكريمية والتي القاها عن الإدارة الاستاذ/ جهاد الهنومي ثمن خلالها باعتزاز الرعاية والاهتمام التي توليها القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمحافظة لحج برئاسة الاستاذ/رمزي الشعيبي وكذلك إدارة الشباب والطلاب بالمحافظة، والقيادة المحلية بالمديرية وذلك لما يولونه من رعاية واهتمام بالشباب .

كما القى الاستاذ عبدالعزيز الاعجم كلمة عن المكرمين الأوائل من أبناء المديرية شكر فيها قيادة المجلس الانتقالي في المديرية عن الاهتمام الذي توليه القيادة في تشجيع الطلاب بهذه اللفتة الكريمة في ظل الضروف المحبُطة.

كما تخلل الحفل التكريمي قصيدتان شعريان للطالبان عبدالرحمن حنش وبشير عمار صالح عبرتا عن الاهتمام بالعلم ومكانة المتعلم في المجمتع .

وفي الختام قام رئيس المجلس بالمديرية العميد ناجي الكربي بتكريم الطلاب والطالبات الأوائل من أبناء المديرية وهم عبدالله صالح عبدالله – لغة عربية،ناصر علي ناشر – انجليزي، عمر مسعد سعيد – أحياء،صدام حسين راشد – أحياء،ذكرى شائف ناجي – رياضيات، فرسان ثابت احمد،عبدالعزيز الاعجم،صدام عبود راشد هندسة ،جميلة ناجي صالح .

حضر التكريم عن السلطة المحلية مدير مكتب المدير العام الاستاذ باسل النسري،ومدير مكتب التربية الاستاذ عبدالحكيم صالح ،ومدير التعليم العام الاستاذ عبدالله حمود، والاستاذ محمد مانع عضو القيادة المحلية بانتقالي محافظة لحج ورئيس الإدارة الجماهيرية لانتقالي مديرية حالمين وعدد من الشخصيات الاجتماعية وجمع من المواطنين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى