فريق الحوار الوطني الجنوبي يلتقي رئيس المكتب السياسي للحراك الثوري فادي باعوم

التقى فريق الحوار الوطني الجنوبي برئاسة الدكتور صالح محسن الحاج ،اليوم الأربعاء، في العاصمة عدن، بالمناضل فادي باعوم رئيس المكتب السياسي لمجلس الحراك الثوري الجنوبي.

وفي مستهل اللقاء رحب الفريق بقدوم المناضل فادي باعوم إلى أرض الوطن معربين عن سعادتهم بما توصل اليه مجلس الحراك الثوري الجنوبي من تفاهمات مع قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي، تصب في خدمة قضية شعب الجنوب من خلال ترميم البيت الجنوبي وتعزيز الوحدة الوطنية الجنوبية لمواجهة التحديات وتحقيق الاستحقاقات السياسية على طريق استعادة الدولة الجنوبية بنظام فدرالي جديد.

من جانبه عبر المناضل باعوم عن سعادته البالغة بهذا اللقاء الذي يعبر عن الروح الصادقة لقيادة المجلس الانتقالي الجنوبي وسعيها لإيجاد وفاق جنوبي للم الشمل طالما ونحن على هدف واحد ومشروع جنوبي واحد على طريق الاستقلال واستعادة الدولة الجنوبية، مضيفاً انه مهما وجدت بعض التباينات بين المكونات الجنوبية يتوجب علينا ان نضع مصلحة شعبنا والوطن فوق كل الاعتبارات وهو القاسم المشترك بين الجميع.

وفي ختام اللقاء اتفق فريق الحوار الوطني الجنوبي ورئيس المكتب السياسي لمجلس الحراك الجنوبي على أهمية استمرار اللقاءات والتواصل خلال الأيام القادمة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى