برعاية الرئيس الزبيدي .. أحياء الذكرى السنوية الأولى لفقيد الوطن العقيد يسلم الشروب بابين

برعاية الرئيس عيدروس الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، واشراف القيادة المحلية بانتقالي أبين ،احياء ابناء المحافظة صباح اليوم في قاعة الفخامة بمديرية خنفر الذكرى السنوية الأولى لفقيد الوطن العقيد يسلم سعيد الشروب اركان حرب اللواء 11 صاعقة بمهرجان خطابي حاشد بحضور أ.محسن عبد سعيد نائب رئيس الدائرة التنظيمية بالأمان العامة للمجلس الانتقالي الجنوبي، ،والأستاذ محمد احمد حيدرة الشقي رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية بالمجلس الانتقالي بمحافظة أبين ، ونائبه الاستاذ خالد عمر العبد ، ورئيس انتقالي زنجبار الاستاذ معمر شيخ ، والمحامي مازن اليوسفي مدير عام خنفر وعددا من القيادات العسكرية والامنية والشخصيات الاجتماعية ومحبي الفقيد .

وفي الحفل الذي نظمته قيادة اللواء مشاة الثالث واسرة الفقيد نقل في مستهل الحفل نائب رئيس الدائرة التنظيمية تحايا الرئيس القائد عيدروس الزبيدي إلى اسرة الفقيد وكل الحاضرين في هذا الحفل التابيني ،مشيدا بادوار ومناقب الفقيد النضالية ابتداء من انخراطة في الحراك الجنوبي وانظمامة الى اللجان الشعبية وتاسيس المقاومة الجنوبية في محافظة أبين مسطرا من خلالها أروع الملاحم البطولية في التصدي للمليشيات الحوثية والمليشيات الاخوانية في المحافظة .

من جانبة عبر رئيس القيادة المحلية بأبين الاستاذ محمد الشقي عن حزنه برحيل أحد الهامات والشخصيات الاجتماعية التي كان لها الأثر الإيجابي والكبير في حلحلة الكثير من القضايا المجتمعية والعالقة بين القبائل ،مشيرا بما تركة الفقيد من رصيد وارث نضالي كبير يجعلنا نتذكرة من خلال معارك خاضها في معركة التصدي للمليشيات الاخوانية في جبهتي الطرية والشيخ سالم ووادي سلاء .
وهنا الأستاذ محمد الشقي ابناء محافظة انطلاق الحملة العسكرية سهام الشرق التي أعلنها الرئيس القائد عيدروس الزبيدي، لتحرير محافظة ابين من المليشيات الاخوانية .

وعبرت الكلمات التي القيت من قبل اسرة الفقيد وقيادة اللواء الثالث مشاة عن مناقب وسيرة حياتة العطرة ،شاكرين كل الجهود التي بذلت من قبل الرئيس الزبيدي والقيادة المحلية بالمحافظة على احياء الذكرى السنوية وطبع الكتاب الذي جسد السيرة النضالية لاسد أبين، يسلم الشروب، منذ انخراطة في العمل الثوري والعسكري، حتى يوم وفاتة .

كما تخلل الحفل عرض بريدكتر عن حياة الفقيد واسهامة الكبير في المعترك السياسي والعسكري والاجتماعي وعددا من القصائد الشعرية التي نالت اعجاب الحاضرين .

وفي ختام الحفل قام نائب رئيس الدائرة التنظيمية بالامانة العامة بتسليم درع الشجاعة مقدم من الرئيس القائد عيدروس الزبيدي،ودرع الاخلاص من قبل القيادة المحلية بالمحافظة ،ودرعي الشجاعة مقدما من قائدا محور أبين والحزام الامني بابين، ودرع الوفاء مقدم من رئاسة منسقية جامعة ابين .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى