محافظ شبوة يلتقي مدير عام صندوق الطرق والجسور في المحافظة

التقى محافظ شبوة عوض بن الوزير العولقي، اليوم، مدير عام صندوق الطرق والجسور م/ شبوة م. طالب القرموشي، لِلاطلاع على تقرير حول مستوى الأضرار التي تعرضت لها بعض المنشآت التابعة للصندوق؛ إثر أحداث شبوة الأخيرة، في مدينة عتق مركز المحافظة.

وأطلع “الأخ المحافظ” على طبيعة سير بعض المشاريع الحيوية؛ الجاري العمل فيها بِعدد من المديريات في المحافظة، والّتي من أبرزها “صيانة الخط الفرعي لِمديرية رضوم، ورصف مثلث منطقة النقبة بالأحجار، معَ تنظيف وتسهيل مسارات مياه الأمطار والسيول”.

وناقش “محافظ شبوة – عوض الوزير” صيانة طريق عتق ~ المصينعة بِمديرية الصعيد، وكذَلك صيانة جسر الكيس  بمديرية الروضة، وأيضًا دراسات بناء جدار حماية في منطقة العرم بِمديرية حبان، بِالمحافظة نفسها.

واستعرض “م. طالب القرموشي – مدير عام صندوق الطرق والجسور م/ شبوة” عدد من الصعوبات والتحديات الّتي تواجه سير عمله في بعض الجوانب -ذات الصلة- مؤكدًا “محافظ شبوة على دعم الصندوق وتذليل كافة الصعوبات أمامه، بِتلبية متطلباته.

حيث أجرى “محافظ شبوة – عوض الوزير” اتصالًا هاتفيًا بالأخ/ معين محمد الماس –  رئيس صندوق صيانة الطرق والجسور م/ عدن، لِمناقشة بعض التدخلات الهامة – ذات الصلة، جراء ما تعرضت له المحافظة من أضرار إثر هطول الأمطار ومياه السيول، في عدد من الطرق المحلية والإقليمية.

وناقش “محافظ شبوة” بالاتصال الهاتفي ذاته “تفعيل العمل في مشروع طريق عتق ~ العبر الدولي الجديد -الموازي لِلطريق السابق- وتفعيل العمل في مشروع طريق عتق ~ بيحان، والتعاون أيضًا ما بين صندوق صيانة الطرق والجسور م/ شبوة؛ والمركز الرئيسي له في العاصمة المؤقتة عدن.

من جانبه.. ثمن “القرموشي” كافة الجهود المبذولة من قبل قيادة السلطة المحلية م/ شبوة، لِدعم وتعزيز عمل صندوق صيانة الطرق والجسور بِالمحافظة؛ بِما يمكنه من أداء مهامه المناط بها تعزيزًا لِلتنمية المجتمعية المنشودة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى