العميد الجبواني والدكتور الحوشبي يزوران مديرية الروضة في شبوة

قام العميد علي أحمد الجبواني، رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي، في محافظة شبوة، اليوم الثلاثاء، بزيارة تفقدية لمديرية الروضة، بمعية كل من الدكتور باسم منصور الحوشبي، رئيس الدائرة الإعلامية بالأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي، عضو الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي، وعيدروس باعوضة نائب تنفيذية انتقالي شبوة والشيخ سالم صبيح باعوضة، وكيل المحافظة.

ورحب كل من الأستاذ ناصر باجيل، رئيس تنفيذية انتقالي الروضة، والأستاذ عاتق حبتور، مدير عام المديرية، وعدد من شخصيات وأعيان المنطقة الذين عبروا عن سعادتهم البالغة بزيارة العميد علي الجبواني، والفريق المرافق له، والتي تأتي في السياق التفقدي لمديريات محافظة شبوة.

وألقى العميد الجبواني، خلال لقائه مع الهيئة التنفيذية لانتقالي الروضة، والسلطة المحلية، واللجنة الأهلية وأعيان المديرية، كلمة شكرهم في مستهلها على حسن استقبالهم، وشدد من خلالها على ضرورة مضاعفة الجهود بروح التعاون الوطني الجنوبي في مواجهة كل المتربصين، وإفشال جميع مخططات من يقف ضد مصالح شبوة الجنوب.

وناقش اللقاء أبرز مستجدات أوضاع مديرية رضوم في مختلف الجوانب الخدمية والأمنية والاقتصادية، مستعرضاً العراقيل التي تواجه سير العمل فيها، والاحتياجات المهمة التي من شأنها أن تقدم المساعدة في العمل والتخفيف عن المواطنين في المديرية.

وفي صعيد متصل قام كل من الجبواني والحوشبي بزيارة جمعية صناعات النسيج في المديرية، حيث رحب بهم الأستاذ عبد الكريم علي القباص، رئيس الجمعية، وعدد من أعضائها الذين رحبوا بهذه الزيارة.

وأشاد كل من الجبواني والحوشبي بدور الجمعية المتميز وأعمالها الإنسانية التي تقوم بها ودورها الريادي في المجتمع وتواصلها بالعمل دون توقف منذ فترات طويلة والتي هي تعد من أقدم جمعيات الجنوب، حيث استمع الحاضرون لشرحاً مفصلاً من رئيس الجمعية حول طبيعة عملها وجميع ماتقوم به، وماهية العراقيل التي تواجهها في ذلك.

وفي السياق ذاته جرى الاطمئنان على صحة المناضل كبران، في منزله، وزيارة مستشفى الروضة، ومقر السلطة المحلية في المديرية، بمرافقة الشيخ محمد يسلم عضو الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي، وعاتق حبتور مدير عام مديرية الروضة وعدد من أعضاء ورؤساء الإدارات في الهيئة التنفيذية والإعلاميين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى