مصافي عدن تصدر بيانا توضيحيا بشأن فرض اتاوات مالية على الشركة

اصدرت ادارة مصافي عدن، اليوم الاحد، بيان توضيحي بشأن فرض اتاوات مالية على الشركة من قبل قيادة عسكرية.

وقالت مصافي عدن في توضيح نشرتهُ عبر صفحتها الرسمية على “الفيسبوك”، مايلي:

توضيح هام ..

طالعتنا بعض المنشورات في مواقع التواصل الاجتماعي وللاسف كانت مجافية للحقيقة وبعيدة عن المصداقية، وتحدثت بان قيادات عسكرية قامت بفرض إتاوات مالية على المصفاة مقابل السماح لها ببيع الخردة .
وعليه نود التوضيح بالتالي:

أولا : توكد ادارة المصفاة بأنة لم تقوم أي قيادات عسكرية أو أفراد تتبع أي جهة عسكرية بطلب أي مبالغ مالية وكل ماجاء في تلك المنشورات غير صحيح إطلاقا ويستهدف الإساءة إلى القوة العسكرية المكلفة بحماية وتأمين المصفاة، ونؤكد بان قيادة وأفراد هذه القوة يؤدون واجبهم منذ حوالي ثلاث سنوات على أكمل وجه، وخلال هذه الفترة لم يتقدموا باي طلبات مادية او غيرها من المصفاة.

تانيا: ادارة المصفاة توكد بانها لم تدفع اي مبالغ لاي جهة سوى كانت حكومية او عسكرية تحت اي مسمى، وتوكد ايضاً بانه لم تطلب اي جهة من أدارة المصفاة دفع اي مبالغ على الاطلاق.

لذلك نرجو من الجميع توخي المصداقية عند نشر اي أخبار قد تسيء الى اي شخص او أي جهة.
والكلمة امانه سوى كانت بالنطق او الكتابة وللاسف بعض الناس لا نقول بانهم لا يتحرون المصداقية بل يتعمدون نشر الاكاذيب تحت اسماء مستعارة او بدون كتابة الاسم والغرض من هذا كله الاساءة وتشوية سمعة الاخرين.

ونقول لهم اتقوا الله في انفسكم واعلموا بأنكم محاسبين على كل كلمة كتبتموها واذا لم يحاسبكم البشر على وجه الارض فسوف يحاسبكم رب البشر يوم العرض.

صادر عن/
إدارة شركة مصافي عدن

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى