الجبواني ومنصور يزوران قبيلة آل نعمان في ميفعة ويتفقدان المستشفى العام ومركز غسيل الكلى بمديرية عزان

قام العميد علي أحمد الجبواني، رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي، في محافظة شبوة، اليوم الأحد، بمعية الدكتور باسم منصور الحوشبي، رئيس الدائرة الإعلامية بالأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي، عضو الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي، بزيارة قبيلة آل نعمان في مديرية ميفعة، وذلك في تواصل لبرنامج زياراته التفقدية.

ورحب كل من الشيخ محمد عوض بن رشيد، وصالح العاقل بن رشيد، وعدد من شخصيات وأعيان قبيلة آل نعمان بزيارة العميد الجبواني، والدكتور منصور، وجميع مرافقيهم إلى القبيلة، مقدمين التهاني والتبريكات بمناسبة انتصارات شبوة على القوى المعادية للجنوب وشعبه التي تديرها أيادي لا تمت بصلة للجنوب.

وعبر العميد علي الجبواني، في كلمته التي ألقاها خلال لقائه بمشائخ وأعيان قبيلة آل نعمان، عن شكره وامتنانه الكبير لحسن الاستقبال، واستعرض من خلالها أهمية اللُحمة الجنوبية ووحدة صف أبناء شبوة والجنوب، ما يقود لمستقبل سيرسم متسعاً لكل أبناء المنطقة، ومشيراً إلى أن عام 2023م، سيكون عام التنمية والسلام والمحبة والإخاء.

كما ألقى الشيخ محمد عوض بن رشيد، كلمة رحب في مستهلها بجميع الحاضرين، ودعا من خلالها جميع أبناء محافظة شبوة إلى التلاحم ورص الصفوف نحو البناء ورفض كافة المشاريع الدخيلة، والتي تهدد أمن شبوة والجنوب، متابعاً بأن التنمية ستكون على الأرض بالأمن والاستقرار.

وفي سياق متصل قام العميد علي أحمد الجبواني، بمعية الدكتور باسم منصور، بزيارة تفقدية لمستشفى عزان العام اطلعوا من خلالها على سير عمل المستشفى في المديرية.

ورحب كل من الأخ سالم صبيح باعوضة، وكيل المحافظة، والدكتور يسلم بجنف، مدير مستشفى عزان العام، وعدد من الموظفين والأطباء، بزيارة العميد الجبواني، والدكتور باسم، التي اطلع فيها على سير عمل المستشفى والاحتياجات اللازمة لتقديم خدمة أفضل للمرضى.

وثمن العميد الجبواني الجهود التي تقوم بها الطواقم الطيبة في المستشفى في خدمة المواطنين على مدار الساعة، مشيداً بالعمل الإنساني والدور الكبير للمستشفى في الخدمة التي يقوم بها داخل المنطقة.
وفي السياق ذاته تفقد العميد علي الجبواني، مركز غسيل الكلى، حيث كان في استقباله كل من ناصر مذيب مسلم، مدير مراكز غسيل الكلى في المحافظة، والدكتور خالد عامر مدير مركز الكلى في المديرية، وعدد من أطباء وموظفي المركز الذين رحبوا بهذه الزيارة.

واطلع العميد الجبواني من خلالها على سير عمل المركز والصعوبات التي تواجه أداء الواجب اتجاه مرتادين المركز، ومتفقداً حالة المرضى فيه من المواطنين فيه، متمنياً لهم الشفاء العاجل ودوام الصحة، ومثمناً الجهود التي تبذل من قبل طاقم المركز في خدمة المواطنين والاعتناء بهم.

رافقه خلال الزيارة الأستاذ عيدروس باعوضه نائب رئيس تنفيذية انتقالي محافظة شبوة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى