هلال الإمارات يغرد بإنسانيته في سماء المكلا.. إغاثات جديدة

عاودت دولة الإمارات بذل جهودها الإغاثية التي ترمي إلى تحسين الأوضاع الإغاثية في الجنوب الذي يتعرض لحرب خدمات ضارية.

هيئة الهلال الأحمر الإماراتية، دعّمت جمعية الطموح لرعاية ذوي الإعاثة في مدينة المكلا بمحافظة حضرموت، بحافلة ركاب وحواسيب، ومساعدات غذائية متكاملة.

وعبرت إدارة الجمعية عن تقديرها مبادرة الهلال الأحمر الإماراتي، ودعمه أنشطة الجمعية، الذي يمثل مصدرا أساسيا لخدماتها المقدمة إلى ذوي الإعاقة.

ومن المتوقع أن يساهم الدعم الإماراتي في تطوير مرافق الجمعية وخدماتها وتعزيز فرص إنجاز أهدافها وتشجيع الطالبات في المناطق البعيدة على متابعة دراستهن.

وتعبر المبادرة عن حرص دولة الإمارات على دعم ومساندة شريحة ذوي الإعاقة، ضمن جهودها الحثيثة للتخفيف من وقع الظروف المعيشية المأساوية عبر مساهماتها الاجتماعية.

دولة الإمارات بذلت على مدار الفترات الماضية، جهودا ضخمة ساهمت جميعها في تحسين الأوضاع المعيشية في الجنوب، وهي مهمة تحظى بتقدير كبير من قِبل الشعب الجنوبي.

الدور الإغاثي لتحسين الأوضاع المعيشية في مدينة المكلا يأتي في أعقاب الجهود التي كانت قد بذلتها القوات المسلحة الجنوبية في تحرير المدينة قبل سنوات من الإرهاب وتحديدا ضد تنظيم القاعدة.

ومن الواضح أيضا أن دولة الإمارات كلما كثفت من تحركاتها الإغاثية تنهال عليها كتائب الإخوان الإلكترونية التي تمارس عمليات افتراء واسعة النطاق تقوم على استهداف تلك الجهود وتشويه الدور العظيم الذي تبذله دولة الإمارات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى