اللواء التميمي يوجّه برفع الجاهزية والاستعداد لمواجهة الإعصار “تيج” وتأثيراته

وجّه قائد المنطقة العسكرية الثانية، اللواء الركن طيّار فائز منصور التميمي، اليوم الأحد؛ برفع الجاهزية والاستعداد لكافة الألوية والوحدات العسكرية تأهبًا لأي طارئ مع اقتراب مرور الإعصار المداري”تيج” بالمنطقة، واحتمالية حدوث أي تأثيرات له بساحل حضرموت.

وأكد القائد “التميمي”؛ على ضرورة إنشاء غرفة عمليات مشتركة بين الأجهزة المدنية والأمنية والعسكرية المختصة، لمواجهة أي تأثيرات محتملة للإعصار، تعمل على قدر عالي من التنسيق والانسجام، لضبط تحركات الأجهزة المختلفة خلال مرور الإعصار أو حدوث أي تأثيرات له بمناطق ساحل حضرموت.

وطالب قائد المنطقة العسكرية الثانية، المواطنين؛ باتباع التعليمات والإرشادات المُعلن عنها من السُلطة المحلية والجهات المختصة، والمشاركة في الوعي والتوعية العامة، والحافظ على الضبط العام، وأخذ الحيطة والحذر، كذلك مساعدة الأجهزة والطواقم المختصة وتسهيل تأدية عملهم خلال حدوث أي كوارث أو تبعات – لاقدر الله ذلك.

ونبه اللواء “التميمي” أن ألوية ووحدات المنطقة العسكرية الثانية لن توفر أي جهد في سبيل الحفاظ على سلامة المواطنين وممتلكاتهم خلال مرور الإعصار أو اقترابه، وأن كل إمكانيات المنطقة العسكرية وقواها البشرية والآلية ستكون موجهه لخدمة الموطنين في كل لحظة وحين، متوجهًا إلى الله القدير أن يجنب حضرموت وأهلها شر الكوارث، وأن يحفظهم ويحميهم بحفظه ورعايته.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى