برعاية الرئيس الزبيدي .. غدا :تدشين المخيم الصيفي لشباب عدن

تدشن الشبكة المدنية للإعلام والتنمية وحقوق الإنسان ومؤسسة شباب عدن الواعد, صباح يوم غداً الأحد الموافق 14 أغسطس, انطلاقة المخيم الصيفي لشباب عدن والذي سيقام في الصالة المغلقة بالملعب الرياضي (22مايو) خلال الفترة من 14-21 أغسطس الجاري.
يقام المخيم برعاية من الرئيس القائد / عيدروس الزبيدي, رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي – نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي, وبمشاركة 400 شاب وشابة من مختلف مديريات العاصمة عدن.
ويستهدف المخيم مساعدة الشباب على قضاء أوقات فراغ مفيدة تنمي وعيهم ومداركهم وتكسبهم الخبرات الجماعية والابتعاد عن العادات السيئة كتعاطي القات والمخدرات وغيرها بالإضافة الى إكسابهم قيم مجتمعهم وتعزيز هويتهم وتوجيه طاقاتهم واكتشاف مواهبهم.
ويهدف المخيم إلى توعية الشباب واكسابهم خبرات ومهارات جديدة تمكنهم من المشاركة الفاعلة في بناء مجتمعهم ومستقبلهم, وتعزيز ثقافة المشاركة واكسابهم الخبرات الجماعية التي تمكنهم من تحمل المسؤولية والاسهام في عملية البناء والتنمية في المستقبل, وتعزيز إنتمائهم وارتباطهم بموروثهم وهويتهم الوطنية الجنوبية.
كما يتضمن المخيم إقامة عدد من البرامج الشبابية وورش العمل، والحوارات والأنشطة الرياضية والفنية والبرامج الثقافية والاجتماعية والفكرية والدينية والمسابقات الفكرية، والزيارات الاستطلاعية للأماكن والمواقع الاثرية والتاريخية في العاصمة عدن.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى