برعاية الرئيس الزبيدي إدارة الشباب والطلاب بانتقالي أبين تقيم دورة تدريبية في مجال الحاسوب ICDL

رعاية الرئيس عيدروس الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، وإشراف القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة أبين ، تقيم إدارة الشباب والطلاب بانتقالي المحافظة، اليوم السبت، في مركز بغداد، بالعاصمة زنجبار، دورة تدريبية في مهارات الحاسوب ICDL، بحضور مدير إدارة حقوق الإنسان بانتقالي ابين الاستاذ علاء صالح محمد، ورئيسة منسقية كلية الحاسوب وتقنية المعلومات بجامعة ابين ، ألاستاذه أميمه الحيدري.

وفي مستهل الدورة التي يشارك فيها 25 من الشباب وطلاب جامعة أبين، وتستمر لمدة 45 يوما، أكد مدير إدارة الشباب والطلاب الاستاذ عبدالرقيب السنيدي، على أن تدشين هذه الدورة يأتي في إطار إهتمام إدارة الشباب والطلاب بانتقالي محافظة أبين في تأهيل طلاب الجامعة، لتعزيز قدراتهم العلمية في مجال الحاسوب بما يتوافق مع التطورات العلمية والرقمية المعاصرة.

منوها إلى أن إقامة مثل هذه الدورات تأتي في إطار حرص قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي على دعم القطاع الطلابي وتنمية مهاراتهم العلمية وخلق فرص تنافسية تظهر مستوى قدرات الطلاب في الجامعة وفي ضرورة استيعاب العلوم والتكنولوجيا العصرية والحديثة وماتمثله هذه التقنية من أهمية في بناء المجتمع المدني ومؤسسات الدولة.

مضيفا أن هذه الدورة تأتي ضمن أنشطة إدارة الشباب والطلاب في المحافظة، للفصل الثالث لهذا العام 2022م، ضمن سلسلة من الأنشطة والفعاليات في الجانب الرياضي والشبابي، وأنشطة طلابية متنوعة.

ولفت الاستاذ علاء صالح إلى أهمية الالتزام والانضباط خلال برنامج الدورة التدريبية للاستفادة منها واكساب المشاركين المهارات وطرق التعامل مع الحاسوب وعكسها على واقعهم العملي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى