قوات الأمن الخاصة الإخوانية تعتدي بالضرب المبرح على ناشط في تعز

تعرض ناشط حقوقي خلال اليومين الماضيين، للضرب الاعتداء بوحشية بعد اختطافه من قبل عناصر قوات الأمن الخاصة التابعة لجماعة الإخوان بمحافظة تعز، وهي ذات الجرائم التي كانت ترتكبها مليشيا الإخوان المتمردة في محافظة شبوة ضد المدنيين.

وقدم الناشط محمد عبدالعزيز الصانع، بلاغ للجهات المختصة والمنظمات الحقوقية المدافعة والراصدة لانتهاكات حقوق الانسان في محافظة تعز، يفيد بأنه تعرض للاعتداء والضرب المبرح على أيدي قوات الأمن الخاصة، بعد دفعهم من قبل خصوم الضحية.

وقال الناشط محمد عبدالعزيز الصانع في البلاغ:” في يوم الثلاثاء الموافق 10 اغسطس الساعة العاشرة والنصف صباحا قام افراد من قوات الامن الخاصة التابعة لجميل عقلان المرابطة في موقع الكدرة قدس باختطافي عندما كنت قريب من منزلي  وادخلوني الى احدى الغرف التابعة للموقع الخاص بهم ومن ثم باشرو بالأعتداء  عليا  بضربي والركل واللكم على راسي وضرب راسي في جدار الغرفة وتلفظو عليا بالسب والشتم”.

وأوضح الصانع:” حيث ان هذا الاعتداء كان مدفوع من قبل احد الاشخاص الذي بيننا وبينه خلاف تباشر نيابة المواسط التحقيقات فيه، وان هذا الاعتداء ليس الاول والاخير التي تقوم به القوات الخاصة على ابناء المنطقة”.

واضاف :”واخيرا نطالب الجهات المختصة ضبطهم واحالتهم الى جهة الاختصاص وترفيعهم من المنطقة كون الموقع الخاص بهم جوار مدرسة الصباح وتواجدهم يعرض الطلاب والمدرسة لتهديد مستمر”.

مقدم البلاغ / محمد عبدالعزيز الصانع

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى