بالشراكة مع اليونسيف صندوق الرعاية الاجتماعية يقيم دورة تدريبية لمدراء الحالة

دشنت الاستاذه نجلاء الصياد المدير التنفيذي لصندوق الرعاية الاجتماعية المركز الرئيسي. بالشراكة مع منظمة اليونسيف دورة تدريبية الخاصة بمدراء إدارة الحالة لمشروع النموذج المتكامل للدعم والتمكين الاجتماعي والاقتصادي للأسر الأشد فقرا .
وفي مستهل التدشين اشادت الاستاذه / نجلاء الصيادي المدير التنفيذي لصندوق الرعاية الاجتماعية المركز الرئيسي بدعم منظمة اليونسيف لإقامة هذه الدورة وشكرت قيادة فرع عدن ممثله بالاستاذ ماجد الشاجري المدير العام وحتث جميع المشاركين والمشاركات في هذه الدورة من الاستفادة والالتزام من أجل إنجاح العمل في الميدان وفي نفس السياق تحدث
لوسائل الإعلام الأستاذ ماجد الشاجري المدير العام لصندوق الرعاية الاجتماعية فرع عدن مشرف المشروع وقال :
أن الدورة تهدف إلى تدريب الاخصائيين الاجتماعيين الذين هم من موظفين وموظفات الصندوق وذلك في مشروع إدارة الحالة .
هذا المشروع الذي تمؤلة منظمة اليونسيف لتدريب الاخصائيين الاجتماعيين للناس الأشد فقرا للتمكين الاقتصادي والاجتماعي ومن خلال اليوم يتم تدريب 86 متدرب ومتدربه تقسمت إلى ثلات مجموعات المجموعه الاولى اليوم وعدد 29 متدرب ومتدربة سيتم تدريبهم لمده سبع ايام وسيتم تطبيق العمل على أرض الواقع للنزول لإدارة الحالات .
طبعا عدد المستفيدين من هذا المشروع 7126 مستفيد ومستفيدة توزع على 6 مديريات صيرة والمعلا والتواهي والشيخ عثمان والبريقة ودار سعد .
هذه المديريات تقسمت إلى 29 مجال تشمل عدد من المستفيدين والذين تعتبرهم من الذين أشد فقرا والذي تم النزول لهم من اليونسيف عبر مؤسسة اتتر اكشن والتى عملت مسح الحالات هذه ورفعها ونزلت مؤسسة برسنت التى عملت تحقيق لهذه الحالات من وجودها وعدم وجودها .
نحن في هذه الدورة الحالية هي تكملة للمشروع وهي مرحلة مهمه جدا وهي الأساس شاكرين للأخوة في منظمة اليونسيف على دعمها لهذا المشروع ليعود بالفائدة الكبيرة للمجتمع وعلى المستفيدين .
وكذالك نشكر معالى الوزير الدكتور / محمد الزوعري وزير الشؤون الاجتماعية والعمل الذي دائما متواصل معنا وكذالك وزير الدولة محافظ محافظة عدن الاستاذ / احمد حامد لملس على كل جهودهم .
حضر تدشين الدورة والاستاذ / طالب حامد مدير إدارة المستفيدين بالمركز بالمركز الرئيسي ومنسق المشروع الاستاذ / احمد ناصر علي .

من / نضال فارع

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى