رئيس اللجنة الصحة في #الانتقالي يوجه رسالة هامة لـ #حكومة المناصفة” نص الرسالة”

عدن24_ خاص
وجه رئيس اللجنة الصحة بالمجلس الانتقالي الجنوبي القائم بأعمال رئيس هيئة مستشفى الجمهورية التعليمي. أ.د سالم الشبحي رسالة هامة إلى حكومة المناصفة بين الجنوب والشمال ووزارة المالية وقيادة البنك المركزي بالعاصمة عدن طالبهم فيها معرف سبب عدم صرف مرتبات ومستحقات موظفي وعمال هيئة مستشفى الجمهورية التعليمي عدن حتى اللحظة، رغم الالتزامات المترتبة على ذلك حد قوله.
وجاء في نص الرسالة التي تحصل عدن24′ على نسخة منها ويعيد نشرها كما وردت:

بسم الله الرحمن الرحيم

ياحكومة المناصفةالجنوبية والشمالية,ياوزارة المالية, ياقيادة البنك المركزي, لماذا لم يصرف مرتب ومستحقات موظفي وعمال هيئة مستشفى الجمهورية التعليمي عدن حتى اللحظة,علينا التزامات للنظافة والمواصلات والتغذية وكثير من الالتزامات امام الجميع هذا التأخير يسبب ارباك لنا بالعمل, علما انه كان اخر راتب لهم نهاية 2020,
والمستشفى هو المعلم الجنوبي الصحي المركزي الخدمي والتعليمي في الجنوب ويعمل على مدار الساعة طوال الاعوام والعقود وفي مواجهة كل الكوارث والمحن والشدائد ,نتمنى الاسراع في تسليم مستحقات الموظفين والمرافق الجنوبية بشكل عام.
ومهمة الحكومة حسب اتفاق الرياض هو الجانب الخدمي والنهوض به

نحن هدفنا العمل معا من اجل النهوض بالوضع الصحي الخدمي والتعليمي.
وهذا التاخير يعطل ويعرقل عملنا.

نؤكد ايضا انه تم اشعار محافظ محافظة عدن مباشرة وهو متجاوب دوما ويعمل بكل جهده للتسريع من اجل استلام مستحقات الموظفين ونتمنى من الجميع المساندة والأسرع بتذليل كل الصعوبات.

تمنياتنا للجميع بالتوفيق والسداد وفي خدمة المواطن,

كل مودتي
أ.د سالم الشبحي
رئيس لجنة الصحة بالانتقالي الجنوبي
رئيس لجنة مجابهة فيروس كورونا
القائم بأعمال رئيس هيئة مستشفى الجمهورية التعليمي.
عضو لجنة الطوارى بمحافظة عدن.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى